المرأة ومنوعات ||
عادات غذائية لإنقاص دهون البطن بسهولة أهمها عدم تخطى وجبة الإفطار

في بعض الأحيان ، قد لا يتطلب فقدان الوزن اتباع نظام غذائي صارم ، ولكن بعض التغييرات البسيطة في نمط حياتك يمكن أن تفقد الوزن الزائد وتتخلص من الدهون الزائدة. هذه:

الإفطار في بداية اليوم

الفطور من أهم الوجبات خلال النهار لأنه ينشط الجسم ، حيث أنه يوفر الطاقة التي يحتاجها الجسم في الصباح ، ويشعر الشخص بالشبع لفترة طويلة ، ويقل شعوره بالجوع عند تناول الغداء والعشاء.

احمل زجاجة ماء

أفضل طريقة لإنقاص الوزن هي الاحتفاظ بزجاجة من الماء أمامك طوال الوقت ، لأن ذلك سيمنعك من شرب المشروبات الغازية التي تحتوي على سعرات حرارية كبيرة جدًا مقارنة بالماء بالطبع.

أعد وجبات صحية معك

عندما تتجول في الشارع أو تذهب إلى مكان ما ، قد تغري بعض الأطعمة ، ولكن من أهم أسباب عدم زيادة وزنك هو إحضار بعض الوجبات الصغيرة معك ، والتي قد تملأ جوعك قليلاً ، ولا تجعلك تلجأ لتناول الطعام بالخارج مثل بعض المكسرات وقد يكون لديك علبة زبادي لخلطها على بعضها لتكون وجبة خفيفة مشبعة.

الصوم المتقطع

الكل يعرف نظام الصيام المتقطع ، فهو استراحة من الطعام لعدد ساعات معينة ، ولا يشرب إلا الماء في هذه الفترة ، وقد تكون هناك نتيجة طيبة في الصيام المتقطع ، إذا كان ملتزمًا بهذا الصيام.

الهضم البطيء

في بعض الأطعمة التي تجعلك تشعر بالشبع بعد فترة طويلة من تناول الوجبة ، وتستهلك سعرات حرارية أقل ، وهذه الوجبات غنية بالألياف النباتية ، مثل الشوفان والبازلاء والفول والكمثرى والتفاح والجزر وبذور الكتان والسيلليوم ، وتمنع هذه الألياف تكوّن الدهون في منطقة البطن بممارسة الرياضة بانتظام.

قارورة ماء
قارورة ماء

الصوم المتقطع
الصوم المتقطع

وجبات خفيفة
وجبات خفيفة

وجبة افطار
وجبة افطار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.