نشرة أخبار الفن: أشرف زكي يعلن إعفاء الفنانين من ضريبة الظهور في البرامج.. الرابر عفرتو يعلن اتجاهه للتراكات الحزينة الفترة القادمة.. نقل سارة الطباخ للعناية المركزة بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة

شهد المشهد الفني ، يوم الاثنين ، العديد من الأخبار المهمة والفعاليات الفنية الشيقة والملفتة للانتباه ، وفي هذا السياق تقدم نبأ العرب الأحداث الفنية في انتظاركم.

أشرف زكي وضريبة الظهور في البرامج

كشف الفنان أشرف زكي ، نقيب المهن التمثيلية ، عن رأيه في قرار مصلحة الضرائب المصرية بإعفاء الفنانين من دفع ضريبة القيمة المضافة لظهورهم في البرامج مجانًا ، وإعفاء ضيوف الشرف من الأعمال الفنية.

وقال أشرف زكي خلال مقابلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” ، إن هذا القرار حل مشكلة كبيرة كان الفنانون يواجهونها ، شاكرا كل من الدكتور محمد معيط وزير المالية ، و رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية ومسئولون بالوزارة والهيئة.

وأكد أنه ابتداء من اليوم يمكن للفنانين الظهور في أي برنامج أو عمل فني دون مقابل ، دون تعريضهم للمساءلة وفق قانون القيمة المضافة.

مغني الراب أفروتو: الشخص القادم أسود

أعلن مغني الراب أفطو ، عبر ميزة ستوري ، عبر حسابه الرسمي على موقع مشاركة الصور والفيديو الشهير إنستجرام ، عن اتجاهه في الفترة المقبلة للأغاني الحزينة فقط ، لكن حالته النفسية خلال هذه الفترة.

وكتب افتو عبر الاستوري عبر حسابه الرسمي: كنت في المنزل جدا مع مشاكلي النفسية وحزني ، لذلك هناك أغاني تجعلك سعيدا ، ولكن إذا كنت تفضل هذا ، فإننا سوف تنفجر ، الحمم ، آسف للسواد. من الأغاني القادمة.

الجدير بالذكر أن افتو طرح صيحات الموضة خلال الموسم الرمضاني على موقع يوتيوب ، وذلك بعد يوم من طرح أغنية “حرازك” ، والتي كانت بمثابة تعاون مشترك بينه وبين الفنان عمرو سعد ، والتي تعتبر الأغنية الرسمية للمسلسل الرمضاني. “التوبة”.

سارة الطباخ تعاني من مشكلة صحية

تعرضت سارة الطباخ ، مديرة أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب ، لأزمة صحية مفاجئة ، نقلت بعدها إلى أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.

وتخضع سارة الطباخ حاليًا لعدد من الفحوصات الطبية بعد دخولها وحدة العناية المركزة حتى يتمكن الأطباء من معرفة سبب مرضها والوصول إلى تلك الحالة السيئة ، ولم يتوصل الأطباء بعد إلى تفاصيل المرض.

وكان آخر ظهور للمنتج ، سارة الطباخ ، خلال حفلة شيرين عبد الوهاب في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الأربعاء الماضي ، وشعرت ببعض الإرهاق هناك ، لكنها لم تصل إلى السبب.

محسن منصور يتلقى تعازي والده غدا

كشف الفنان محسن منصور ، تفاصيل تعازي والده الراحل ، صباح اليوم الاثنين ، بعد صراع طويل مع المرض ، وهو ما أعلنه الفنان منذ فترة ، طالبا من الجمهور الدعاء له.

يتلقى محسن منصور تعازي والده الراحل من مسجد الحميدية الشاذلي بالمهندسين ، غدا الثلاثاء ، بعد صلاة المغرب ، بحسب ما أعلنه الفنان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.