كم اسعار البنزين فى السعودية لشهر مايو 2022 جميع الاسواق السعودية

أسعار البنزين في السعودية لشهر مايو 2022 بعد إعلان أرامكو أعلنت أرامكو أسعار البنزين والبترول في السعودية لشهر مايو 2022. السعودية عن أسعار البنزين والنفط من جانب أرامكو الوطنية في المملكة العربية السعودية بعد شهر يأتي الإعلان عن أسعار البنزين والبترول بشكل شهري محدث ، وننشر لكم الآن أسعار البنزين والبترول في المملكة العربية السعودية من خلال موقع نبأ العرب الخاص بكم.

أسعار البنزين والنفط في السعودية

كما ذكرنا لكم فإن أرامكو تعلن أسعار البنزين والزيت في المملكة العربية السعودية في اليوم العاشر من كل شهر. تحاول أرامكو تعديل الأسعار وفقًا لسعر البنزين والنفط في جميع أنحاء العالم. كما تحاول الشركة الوطنية تثبيت الأسعار من أجل تخفيف العبء على المواطنين الذين يشكون من أسعار البنزين البترول صعب وهناك حالة من المبالغة الكبيرة ، وأسعار البنزين والبترول في السعودية هي:

  • وحدد بنزين 91 بسعر 2.18 ريال سعودي
  • فيما حُدِّد سعر بنزين 95 عند 2.33 ريال سعودي
  • وحُدِّد سعر الديزل: 0.63 ريال سعودي
  • كما تم تحديد سعر غاز البترول المسال: 0.75 ريال سعودي
  • وأخيراً ، تم تحديد سعر الكيروسين بـ 0.70 ريال سعودي

بيان أرامكو بخصوص أسعار البنزين والنفط

أعلنت شركة أرامكو أنه سيتم الموافقة على الأسعار الحالية للبنزين والبترول طوال شهر مايو الجاري وحتى العاشر من يونيو المقبل ، وأن الشركة تحاول تقديم كافة الخدمات المتميزة لجميع المواطنين من خلال رفع جودة البنزين الذي تقدمه بما يتناسب مع احتياجاتهم. جميع أنواع المركبات والسيارات وكذلك الدراجات النارية. وأوضحت أرامكو في بيانها أن المملكة العربية السعودية كانت دائما واعدة في إنتاج وبيع النفط والوقود ، وأنها فخورة بكونها شركة وطنية سعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.