ريم مصطفى تشارك متابعيها تدريبها للكيك بوكس.. والجمهور: “خليتي ليه قيمة يا فنانة”

تداولت الفنانة ريم مصطفى ، مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، ظهرت فيها خلال تدريبها على الكيك بوكسينغ.

نبأ العرب في ذلك التقرير ، رصد آخر ظهور للفنانة ريم مصطفى عبر إنستجرام

وظهرت ريم مصطفى خلال الصور في أكثر من موقف أثناء تدريبها على رياضة جديدة وهي من أصعب الرياضات ، وعلقت عليها برسالة تحفيزية قائلة: “استمر .. لا تعرف أبدًا مدى قوتك حتى. تنظر إلى الوراء في كل شيء تغلبت عليه “.

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة ريم مصطفى (reemmoustafaofficial)

ريم مصطفى في رمضان 2022

الجدير بالذكر أن الفنانة ريم مصطفى شاركت الفنان أكرم حسني في مسلسل مكتوب عليا الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفزيون ، بطولة آيتن عامر ، عمرو عبد الجليل ، هنادي مهنا ، إسماعيل فرغلي ، حنان. سليمان وعزة لبيب ومحمد تيماء وحلا رشا ومحمود السيسي ، مسلسل مكتوب عالية ، تأليف إيهاب بليبل ، وإخراج خالد الحلفاوي ، وإنتاج كريم أبو زكري.

كما شاركت في مسلسل “سوتس” بالعربية وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير “سوتس” والذي عرض موسمه الأول عام 2011 من نص وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام. عبد الحميد ، وبطولة عصر ياسين ، وأحمد داود ، وريم مصطفى ، وصبا مبارك ، وتارا عماد ، ومحمد شاهين ، وأسماء جلال ، ومصطفى درويش ، وعدد من الفنانين الآخرين.

ريم مصطفى في أول بطولة مطلقة لها

تشارك الفنانة ريم مصطفى ، بمسلسل الدوبامين ، وهو أول بطولة مطلقة لها في دراما تليفزيونية ، حيث سبق للنجم أحمد العوضي أن شارك في مسلسل خطير جدا ، والذي عُرض على إحدى المنصات الرقمية. وباسل الزرو تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وشاركت ريم مصطفى في مسرحية “ليلة الليل” ، جنبًا إلى جنب مع الفنان الشهير حسن الرداد ، وهي عمل مسرحي جديد مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر ، وهو مشروع جديد قدم لأول مرة في مصر. موسم الرياض ، ويعتمد على إعادة محاور مواضيع مختلفة قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر. يحتوي على مزيج من المسرحيات والأفلام والمسلسلات الإذاعية والتلفزيونية ، وقد تم وضعه في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وحديثة من تأليف أيمن بهجت قمر نجل الأديب الراحل ، بطولة حسن الرداد ، غادة عادل ريم مصطفى. محمد عبد الرحمن وإخراج عمرو عرفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.