سعر البنزين في السعودية لشهر مايو 2022 … اسعار البنزين فى السعودية المعدلة من ارامكو اليوم  11/5/2022

متابعة سعر البنزين في السعودية لشهر مايو 2022. لم يبق سوى القليل من الوقت والاعلان الرسمي من قبل شركة ارامكو السعودية عن اسعار البنزين في السعودية لشهر مايو 2022 حيث حالة من الترقب والقلق. تسود في المجتمع السعودي خوفا من ارتفاع الأسعار الجديدة ، خاصة مع ارتفاع معدلات التضخم العالمي ، الأمر الذي دفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي إلى رفع سعر الفائدة مرة أخرى خلال عام 2022 بنسبة نصف في المائة ، ليصل سعر الفائدة الحالي إلى 1٪ في خطوة اعتبرها البنك مهمة في إنقاذ الاقتصاد العالمي والمحلي من خلال الحد من ارتفاع معدلات التضخم ، وبالفعل مثل هذا القرار سيؤثر بشكل مباشر على أسعار السلع الاستراتيجية مثل البنزين داخل المملكة العربية السعودية.

متابعة سعر البنزين في السعودية لشهر مايو 2022

متابعة لسعر البنزين في السعودية لشهر مايو 2022 ، نقوم بمراجعته معكم الآن ، حيث تحدد اللجنة الخاصة سعر بيع البنزين ومشتقاته داخل أرامكو من خلال مقارنة السعر المحلي المعمول به عند الغاز. والسعر الدولي ، حيث يقوم كل شهر بمراجعة الأسعار لمعرفة السعر المناسب حسب السعر العالمي ، فمن المعتاد كل شهر الإعلان عن الأسعار الجديدة رسميًا في اليوم العاشر من كل شهر.

وعليه سيكون غدا الثلاثاء 10 مايو 2022 موعدا للتعرف على اسعار البنزين الجديدة وسيتم اعلامكم بها بمجرد اعلانها من قبل الشركة وحتى موعد الاعلان سيتم العمل بها. داخل المحطات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بالسعر القديم المعلن في العاشر من أبريل الماضي.

توقعات قائمة أسعار البنزين لشهر مايو 2022

مع اقتراب موعد الإعلان عن الأسعار الجديدة للبنزين في السعودية لشهر مايو ، خرج العديد من المحللين الاقتصاديين وقالوا إنه من المتوقع الموافقة على زيادة أسعار الوقود القديمة ، بسبب الأزمة الاقتصادية يشهد العالم ارتفاعًا ملحوظًا في أسعار جميع السلع.

فيما يلي الأسعار الحالية حتى يتم الكشف عن الأسعار الجديدة:

  • لتر من 91 بنزين سعره الحالي 2.18 ريال سعودي.
  • لتر من 95 بنزين سعره الحالي 2.33 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر لتر الغاز الطبيعي حاليًا 0.75 ريال سعودي.
  • لتر الكيروسين سعره الحالي 0.70 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر لتر الديزل حاليا 0.63 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.