عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب تثير الجدل للمرة الثانية والجمهور يبحث عن الحقيقة

أثارت علاقة الفنانة شيرين عبد الوهاب بالفنان حسام حبيب الجدل خلال الساعات الماضية ، حيث انتشرت أنباء عن عودة الثنائي بعد أن أفادت مصادر أنهما شاهدتهما معًا في مطار القاهرة.

نبأ العرب وفي ذلك التقرير ، تم توثيق حقيقة عودة حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب

بدأ الجمهور بالبحث عن حقيقة الأمر ، خاصة وأن الفنانة شيرين عبد الوهاب لم تصدر بيانًا نفي فيه الأنباء التي تم تداولها عن عودة حسام حبيب كما فعلت سابقًا ، مما زاد الشكوك بين جمهور الفنانة.

والد حسام حبيب: “لم أستبعد زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مرة أخرى”.

وخرج والد حسام حبيب لينفي هذا الخبر ، قائلاً إن استقبال نجله لشيرين عبد الوهاب في المطار كان في إطار صداقتهما ، مؤكدًا أن علاقتهما قوية جدًا ، لكن الزوجين لم يعودوا للزواج مجددًا ، موضحًا: لن أستبعد عودتهم مرة أخرى “.

عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

انتشرت أنباء ، الأربعاء ، 9 فبراير ، عن مصالحة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ، حيث أعلن مدير أعمال حسام حبيب المصالحة عبر موقع إخباري ، لكن أيا من النجمين لم يخرج لتأكيد أو نفي هذه النبأ. وأكد منظم الحفل الشهير يوسف دندش صحة الخبر. وقال في اتصال هاتفي ببرنامج ET Arabic ، إنه اتصل بشيرين عبد الوهاب ، وأجاب زوجها السابق حسام حبيب ، وهو ليس مدير أعمالها ، لكنه زوجها ومسؤول عن مساعدتها.

وأضاف دندش أن العلاقة بينهما جيدة جدًا: “شيرين دعتني لزيارتها في منزلها مع حسام حبيب ، وبالفعل ذهبت واستقبلني حسام بالرقي والاحترام كعادته ؛ لأن لدينا صداقة ومودة ، و أحترمه وأقدره وشيرين ، ويسعدني عودة شيرين إلى عملها وتسجيل الأغاني من جديد “.

شيرين عبد الوهاب تنفي عودتها إلى حسام حبيب …

لكن رغم ذلك ، خرجت شيرين عبد الوهاب ، بعد أنباء كثيرة تداولها الجمهور ، لنفي عودتها إلى حسام حبيب في تصريح رسمي لها ، جاء كالتالي: الفنانة شيرين ، تؤكد أن الأخبار المتداولة بخصوص شخصيتها. الحياة غير صحيحة ، وهي تحمل المسئولية على من يروج لها وينشرها. قانوني كامل.

وتابعت في البيان: “هي الوحيدة التي لها الحق في إعلان أي خبر عن حياتها الزوجية ، وتدعو جمهورها الأعزاء إلى الالتفات إلى كل هذا ، فاهتمامها الحالي هو السعادة بالأغاني الجديدة”. “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.