الموت يفجع الفنانة الشابة منة بدر تيسير

أعلنت الفنانة منة بدر تيسير ، اليوم 9 مايو ، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وفاة عمها المهندس محمود تيسير ، بعد صراع مع المرض.

نبأ العرب ترصد وفاة خال الفنانة منة بدر تيسير ، اليوم الاثنين

وفاة خال منة بدر تيسير

وكتبت منة بدر تيسير ، في تدوينة لها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون. وافته المنية رحمه الله. عمي محمود تيسير محمود كسار والد جيهان و. إسراء تيسير .. نسألك الدعاء له بالرحمة والمغفرة وإثباته عند الطلب “.

اخر اعمال منة بدر تيسير

الجدير بالذكر أن منة بدر تيسير شاركت مؤخرًا في مسلسل “نسيبي وأنا قسمتك إلى الجزء الثالث” من خلال قصة “حبيبي الذي يخون” وشاركت مع منة بدر تيسير في دور البطولة عدد من نجوم الفن ، ومنهم: الفنانة ندى عادل ، مصطفى منصور ، طارق صبري ، ميرنا نور الدين ، سلوى عثمان ، إنجي خطاب ، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين ، وإخراج مصطفى فكري.

من ناحية أخرى ، حققت الفنانة ميرنا نور الدين نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية ، وقادت الصيحة ، خاصة بعد أن تركت بصمة مميزة لها في موسم رمضان 2022 ، ولعبت أدوارًا فريدة خلال مشاركتها في مسلسل الاختيار 3. ومسلسل دائما عامر.

ظهرت ميرنا نور الدين “بسمة” في الاختيار الثالث بصفتها محبوب الفنان أحمد عز “الضابط مروان” ، كما تحدوا العديد من العقبات التي واجهت علاقتهم بسبب رفض والدها الارتباط بأحمد عز ، و كانت العلاقة نوعًا خفيفًا من المرح رغم التحديات ، وطوال شهر رمضان.

كما تركت بصمة بارزة في تاريخها الفني بسبب دورها في مسلسل دائما عامر مع الفنان مصطفى شعبان الذي لعب في المسلسل شخصية السيد عامر الأخصائي الاجتماعي بالمدرسة الذي كان يحاول التقرب من ميرنا نور الدين. خاصة بعد فسخ خطوبتها.

معلومات عن منة بدر تيسير

ممثلة مصرية ، ولدت عام 1987 في القاهرة. بدأت مسيرتها الفنية في سن السادسة من خلال المشاركة في فيلم (حب بين قوسين) عام 1993 ، ثم مسلسل (الصيرة الهلالية) عام 1997. نور مريم وخيط حرير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.