المرأة ومنوعات ||
قبل ما تشترى.. اعرفى الفرق بين الشهد والشمام والكنتالوب

يعتقد الكثيرون أن السنونو والشمام والشمام والأناناس هي فاكهة واحدة بسبب تشابه الشكل والملمس والرائحة. في بعض الأحيان يشير البائعون والعملاء إليها بهذه الأسماء إلى نوع واحد من الفاكهة ، ولكن هناك فرق كبير بينهما من حيث اللون الداخلي والطعم ، على الرغم من حلاوة مذاقها الذي يشبه العسل ، لذلك فهي تستعرض “سابعا” يوم “الفرق بين قرص العسل والشمام والشمام حسب الموقع”مارثا ستيوارت” على النحو التالي

الشمام

هو نوع من البطيخ ينتمي إلى عائلة اليقطين ، وهو أيضًا من عائلة الكوسة. يعتبر البطيخ فاكهة صيفية لذيذة ذات مذاق مميز بالإضافة إلى غناه بالألياف والعناصر الغذائية الهامة التي لها العديد من الفوائد الصحية. يتميز البطيخ بقشرته المضلعة بقلبه البرتقالي ، وبذوره محاطة بالكثير من الماء ، ونكهته المميزة ورائحته النفاذة مثل المسك.

يحتوي الشمام على نسبة كبيرة من الماء وغني بالفيتامينات أ من المعروف أن البيتا كاروتين يحسن البصر ومصدر جيد للفيتامين ج مما يساعدك على محاربة برد الصيف المخيف وجميع أنواع العدوى.

الشمام

الشمام نوع آخر من البطيخ ، قشره له قوام أكثر صلابة ، وهو أخضر اللون ، كما أنه فاكهة صيفية ذات طعم مميز بالإضافة إلى احتوائه على الألياف والعناصر الغذائية الهامة التي لها العديد من الفوائد الصحية. في بعض الأحيان لا يوجد وسط مائي.

زهر العسل أو العسل

أما الشاهد ، فيتميز بقشره شبه الناعم ، ولكنه مليء بالثغرات ، وهو سميك وصلب. هذا لأنهم من نوع واحد.

أناناس

أما الأناناس فيحتوي على نفس قشر الشمام والبطيخ ، لكنه يأخذ شكل أسطواني وليس دائري. من الداخل ، لها نفس الشكل والملمس واللون البرتقالي وطعم رائع ولذيذ.

أناناس
أناناس

الشمام
الشمام

الشاهد
الشاهد

الشمام
الشمام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.