اتحاد الكرة: قدمنا اعتراضا ثالثا لكاف.. وطلبنا مراعاة موعد النهائي بسبب المنتخب

علق إيهاب الكومي ، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، على قرار الاتحاد الأفريقي “ك” بشأن استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال إفريقيا ، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة طلب تحديد مواعيد تؤخذ التصفيات الأفريقية بعين الاعتبار والتي تتعارض مع نهائي دوري الأبطال.

وقال إيهاب الكومي في اتصال هاتفي “فوجئنا بقرار كاف وبعثنا برسالة عاجلة إلى الاتحاد الأفريقي للمرة الثالثة للاعتراض على إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بالمغرب”. الى برنامج “عامود التالة” على “اون تايم سبورتس 2”.

وأضاف: “أرسلنا قبل ذلك رسالتين إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برفضهما إقامة المباراة النهائية في المغرب خاصة مع اقتراب الوداد من التأهل للنهائي ، لأن هذا يخالف مبدأ تكافؤ الفرص”.

وتابع: “هناك جزء آخر من رسالتنا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد تحديد 30 يومًا موعدًا للمباراة النهائية لدوري الأبطال ، حيث وجدنا أن المنتخب المصري قد خاض مباراة ضد غينيا في 2 يونيو في تصفيات أمم إفريقيا 2023. ، ونحن واثقون من تعديل موعد مباراة الفريق “.

وأوضح: “الفاصل الزمني بين المباراتين ضيق للغاية ، وهناك من 6 إلى 7 لاعبين من صفوف الأهلي في المنتخب الوطني ، لذلك أرسلنا رسالة ثالثة إلى K بهذا الأمر وكررنا اعتراضنا على المغرب. استضافة النهائي “.

وأكد: “ما حدث لم يطلبه الاتحاد الحالي .. نحن نبحث عن حقوق الأندية المصرية وندعم كل المنتخبات التي تشارك في البطولات الأفريقية ، وننتظر الأهلي لإسعاد الجماهير المصرية”. “

وختم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تصريحاته قائلا: “هناك تعنت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا بالمغرب ، رغم أن السنغال تقدمت بطلب لاستضافتها وهو ليس أمرا”. الوجهة النهائية ، وبالتالي هناك انتهاك لمبدأ تكافؤ الفرص “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.