أشرف زكي يعلن إعفاء الفنانين من ضريبة الظهور في البرامج..ويؤكد: “حل مشكلة كبيرة”

كشف الفنان أشرف زكي ، نقيب المهن التمثيلية ، عن رأيه في قرار مصلحة الضرائب المصرية بإعفاء الفنانين من دفع ضريبة القيمة المضافة لظهورهم في البرامج مجانًا ، وإعفاء ضيوف الشرف من الأعمال الفنية.

نبأ العرب في ذلك التقرير ، تم تسجيل أول تعليق لأشرف زكي على قانون مصلحة الضرائب الجديد للفنانين

وقال أشرف زكي خلال مقابلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” ، إن هذا القرار حل مشكلة كبيرة كانت تعاني منها الفنانات ، وشكر د.

وأكد أنه ابتداء من اليوم يمكن للفنانين الظهور في أي برنامج أو عمل فني دون مقابل ، دون تعريضهم للمساءلة وفق قانون القيمة المضافة.

أشرف زكي يدافع عن زوجته روجينا …

وكان نقيب المهن التمثيلية قد خرج في وقت سابق للدفاع عن زوجته الفنانة روجينا بعد الاعتداء عليها بسبب ترويجها لمسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان 2023 أمام الكعبة المشرفة. “توجهت فنانة إلى الكعبة ، زاعمة أن ربنا يرشدها في عمل جديد ، وكل الواقفين في الكعبة يقفون ويدعون ربنا أن يستجيب لهم ، سواء كان يساعدهم في عملهم أو يشفي أهله أو غير ذلك. . ” يعني ولكن الله يكفينا وهو خير فاعل لمن يدعي أنهم رجال دين “.

وختم حديثه: ربنا يعيننا وهذا الوطن الطيب الذي نموت على أرضه.

أشرف زكي في الاختيار 3

شارك الفنان أشرف زكي في مسلسل “الاختيار 3” إلى جانب أحمد السقا ، كريم عبد العزيز ، أحمد عز ، ياسر جلال ، صبري فواز ، جمال سليمان ، محمد رياض ، إيمان العاصي ، هيدي كرم ، سمر مرسي. نور محمود ، خالد زكي ، منى عبد الغني. مفيد عاشور ، نادية رشاد ، أمير المصري ، محمود البزاوي ، آدم الشرقاوي ، دنيا المصري ، هشام إسماعيل ، أشرف زكي ، حسني شتا ، محمد العمروسي ، محمد علي رزق ، محمود البزاوي ، شريف خيرالله ، صبحي خليل ، ناردين عبد السلام ، والعمل من تأليف هاني سرحان ، وإخراج بيتر ميمي ، وإنتاج سينرجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.