“فوز الريدز” نتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم 10/5/2022 بالدوري الإنجليزي

لقاء ناري يخوضه ليفربول أمام نظيره أستون فيلا حيث ستنعقد اليوم 10 مايو 2022، في إطار مباريات الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الإنجليزي للمحترفين، فيسعى الريدز للعودة للانتصارات وحصد العلامة الكاملة على أمل أن ينجح في التفوق والتقدم على مانشستر سيتي الذي يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، وسيقاتل محمد صلاح ورفاقه من أجل تحقيق النصر وتقديم المتعة والإثارة لجمهوره تمهيداً لمواجهة لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

يلتقي ليفربول مع غريمه أستون فيلا على ملعب فيلا بارك فسيكون الريدز ضيفاً ثقيلاً على خصمه الذي يسعى بدوره لاستغلال عامل الأرض والجمهور، وسيقاتل بضراوة من أجل العودة لتحقيق الانتصارات والتقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي، أما ليفربول الذي لا يزال متمسك بحلمه بالحصول على اللقب مستمر في ملاحقة صاحب الصدارة الذي نجح في التفوق عليه بفارق ثلاث نقاط، لكن أبناء يورجن كلوب يسعون لتحقيق الفوز وحصد الدرجة الكاملة.

مباراة ليفربول وأستون فيلا

مباراة ليفربول وأستون فيلا تنطلق خلال اللحظات القليلة القادمة، وأكد يورجن كلوب في تصريحاته الأخيرة أن لاعبيه مستعدون بشكل جيد للقاء، حيث سيتواجد ديوغو جوتا على حساب لويس دياز في التشكيل الأساسي بجوار ساديو ماني ومحمد صلاح.

وقد تعادل الريدز في الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي على غريمه توتنهام بهدف مقابل هدف ليحصل على نقطة واحدة فقط، فيحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 83 نقطة محقق الفوز في 25 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر مباراتين، أما أستون فيلا فقد جاء في المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة مسجل الفوز في 13 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 17 مباراة.

وستنطلق مباراة ليفربول وأستون فيلا على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

نتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا

انتهت مباراة ليفربول وأستون فيلا بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف، فسجل دوجلاس لويس الهدف الأول، ونجح جويل ماتيب في تسجيل هدف التعادل، وتمكن ساديو ماني من تسجيل الهدف الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.