بالفيديو.. الجمهور يحتشد أحمد العوضي في عين شمس

شارك الفنان أحمد العوضي متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، مقطع فيديو جمعه مع عدد من الجمهور في أحد شوارع عين شمس ، وظهر بينهم أثناء التقاط الصور معهم.

نبأ العرب. أحمد العوضي يتابع هذا التقرير مع الجمهور في عين شمس

ونشر أحمد العوضي فيديو له وسط الجمهور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، وعلق عليه قائلا: “أخواتي ومعجبي الذين يحبونهم ورأسي … أعدكم. أنني سوف أقدر حبك الثمين “.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة Ahmed Elawady_ Ahmed Elawady (@ ahmed.elawady)

آخر ظهور للفنان أحمد العوضي

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان أحمد العوضي كان في رمضان الماضي من خلال مسلسل اللى معلوش كبير ، والذي شاركت فيه في الموسم الرمضاني الماضي 2021 ، وياسمين عبد العزيز وخالد الصاوي وخالد. وشارك في البطولة سرحان ودينا فؤاد ومحمود عمرو محمود ياسين ومحمود حافظ. المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

تغيب العوضي عن المشاركة في السباق الرمضاني الحالي بسبب استعداده لتصوير عمل فني جديد بعنوان “جرافة” ، بالتعاون مع المخرج طارق العريان والمنتج تامر مرسي ، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الفترة القليلة المقبلة. ، تحسبا لعرضها بعد رمضان 2022 ، وتدور أحداثها حول رياضة قتالية هي مزيج بين مجموعة فنون قتالية وتقنيات ومهارات مختلفة ، ويجسد الفنان أحمد العوضي ، في أحداث فيلمه الجديد. “The Bulldozer” ، شخصية ملاكم ، حيث كان يستعد لهذا الدور منذ فترة.

أحمد العوضي يشارك في فيلم بلدوزر

تدور أحداث فيلم “الجرافات” لأحمد العوضي ، حول رياضة قتالية ، مزيج من مجموعة فنون قتالية ، وتقنيات ومهارات مختلفة. يستمر المنتج في اختيار باقي أسماء الأبطال وفريق العمل المشارك في الأحداث ، لكن العوضي لم يلعن الإفراج عنه أو أي تفاصيل عنه حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.