بعد قليل… إيداع الدفعة الـ 54 من برنامج حساب المواطن للمستفيدين

إيداع الدفعة الـ 54 من برنامج حساب المواطن ستنطلق خلال الساعات القليلة القادمة، حيث يترقب عشرات الألاف من المواطنين المستفيدين من الدعم النقدي للبرنامج بدء عملية الصرف على أحر من الجمر، فقد سبق أن ناشد المستفيدين الجهات الرسمية بتقديم موعد صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن، ليتثني لهم الاستعداد لاستقبال عيد الفطر السعيد لكن المسؤوليين أكدوا أن عملية إيداع الدفعات ستتواصل حسب موعدها المعلن عنه سابقاً.

إيداع الدفعة الـ 54 من برنامج حساب المواطن

بعد طول انتظار وترقب أعلنت الجهات الرسمية أنه سيتم إيداع الدفعة الـ 54 من برنامج حساب المواطنين خلال الساعات القليلة القادمة، حيث سيتم صرف الدفعة الجديدة من برنامج الدعم النقدي المخصص من قبل وزارة العمل، فقد تم إطلاق برنامج حساب المواطن لتقديم الدعم المادي والنقدي لأصحاب الدخل المحدود والفقراء، وجاء ذلك وفق رؤية ولي العهد الذي كشف عنها رؤية 2030.

وقد أثيرت حالة من الجدل الواسع خلال الأيام الماضية بسبب تناقل البعض أنباء تشير إلى تأجيل إيداع الدفعة الـ 54 من برنامج حساب المواطن والتي يترقبها الكثيرون، حيث يعلق أصحاب الدخل المحدود أمال كبيرة على البرنامج الذي يهدف لتلبية احتياجات أصحاب الدخل المحدود.

صرف دعم برنامج حساب المواطن الدفعة الـ 54

ومن المقرر أن تبدأ عملية صرف دعم برنامج حساب المواطن الدفعة الـ 54 صباح اليوم الثلاثاء الموافق 10 مايو 2022، فقد سبق أن حدد المسؤوليين اليوم العاشر من كل شهر ميلادي موعد رسمي لصرف دفعات حساب المواطن، وفي حال صادف هذا اليوم إجازة رسمية يتم تقديم عملية الصرف ليوم واحد أو تأجيلها ليوم.

صرح المسؤوليين عن برنامج حساب المواطن أنه تم إيداع مبلغ 1.8 مليار ريال سعودي خلال الساعات الماضية، حيث يستفيد من البرنامج أكثر من 10.3 مليون تابع ومستفيد تنطبق عليهم جميع شروط الأهلية والاستحقاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.