المرأة ومنوعات ||
وفرى مكان من غير كراكيب.. 10 أفكار لسرير مزود بمساحات للتخزين

يعد امتلاك مساحة تخزين أمرًا أساسيًا لتقليل الفوضى في أي مكان في المنزل ، ولكن غالبًا ما لا نمتلك مساحة كافية في غرفة النوم لتخصيص مساحة تخزين فردية. ولكن قد تكون قادرًا على إنشاء غرفة نوم صغيرة لغرفة تخزين أيضًا ، مع تصميمات أسرّة ذكية مبنية بمساحات تخزين خاصة ، وفقًا لموقع التزيين Digs Digs.

سرير ذكي بمساحة تخزين

هناك العديد من الأفكار للأسرة التي توفر مساحة تخزين ، إما بأدراج أسفل السرير يسهل فتحها وإغلاقها وتحافظ على خصوصية ونظافة الأشياء التي تخزنها أسفل المرتبة.

يمكن استخدام هذه الأدراج كبديل للخزانة في حالة عدم وجود مساحة كافية بحيث يمكنك وضع الملابس أو الجوارب فيها ، كما يمكنك تخزين ألعاب الأطفال أو أدوات الحياكة والأشياء الأخرى التي نحتاجها بشكل يومي أو شبه يومي بسهولة.

يوجد نوع من الأسرة يوفر مساحة تخزين أسفل المرتبة مع وسيلة لرفع المرتبة بحيث يكون لدينا مساحة تخزين كبيرة بعرض مساحة السرير بالكامل ، وهي مساحة مناسبة لتخزين الأشياء التي نستخدمها موسميًا مثل الألحفة والبطانيات والملابس الشتوية والصيفية وغيرها من الأشياء التي يتم تخزينها لفترة طويلة ونحتاجها فقط من وقت لآخر للأخيرة.

توجد أسرّة تم بناؤها وتركيبها في الحائط بحيث توجد أرفف ومساحات تخزين للكتب والملابس والألعاب وما إلى ذلك ، ويمكن أيضًا دمجها مع مساحة للعمل من المنزل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.