بعد دنيا بطمة.. داليا نعيم تتحول لـ عروسة لعبة بعمليات التجميل «صور»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من صور المذيعة والممثلة العراقية داليا نعيم الدجال ، بعد أن نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تعيش مصر ترصد الصور المثيرة للجدل للمذيعة داليا نعيم

صور مثيرة للجدل لداليا نعيم

ظهرت داليا نعيم بشفتين ممتلئتين ووجه منتفخ ، وتلقت تعليقات سلبية من الجمهور حول شكلها الذي تحول 180 درجة ، وظهرت كأنها عرائس لعبة ليس لها أي تناسق في ملامح وجهها.

يذكر أن داليا نعيم أثارت الجدل خلال الفترة الماضية بعد حديثها عن الصلاة في برنامج “مع الفارس” مع المخبر نزار.

في احدى حلقات البرنامج بدأ نزار يطرح أسئلة دينية على داليا ، هل تصلي يا داليا؟ وأجابت على هذا السؤال بقولها إنها أرادت الصلاة دائمًا ولكن في بعض الأحيان أخذها الوقت والحياة.

وضربت على سبيل المثال أنها عندما يكون لديها برنامج تصوير وتكثر من وضع مستحضرات التجميل فمتى تصلي؟ كما أكدت أنها تريد الاستمرار في الصلاة.

في سياق متصل ، داليا نعيم عراقية من مواليد آب 1993. بدأت عملها كمذيعة على قناة “MCB” ، وبعد ذلك اتجهت إلى التمثيل وشاركت في عدد من المسرحيات ، من بينها مسلسل الخراب الذي ورثته بابا والبطيخ. في المريخ وورث مصري.

دنيا بطمة تثير الجدل

بالطريقة نفسها ، أثارت المطربة دنيا بطمة الجدل خلال الفترة الماضية بعد ظهورها بملامح مختلفة عن شكلها المعتاد ، حيث ظهر وجهها وجسمها منتفخين من جسدها النحيف ، مما دفع متابعيها للحديث عن الجراحة التجميلية في أسنانها. والذقن والجسم ولون البشرة كذلك.

دنيا بطمة علقت على الجدل الذي ثار حول مظهرها الجديد والتغيرات في ملامحها الملموسة التي جعلتها تظهر كشخصية أخرى ، مثل الوجه المنحوت ، وهو منظر يمكن الحصول عليه من خلال تقنية في عالم التجميل تعرف باسم الوجه. كونتور يحدد حواف الوجه ويجعلها تبدو مصقولة من الجوانب ، حيث ظهرت المغنية بوجه ممتلئ ومنحوت بشكل ملحوظ ، مما أثار الشك في أذهان محبيها بأنها خضعت لعملية تجميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.