الان اعرف اسعار البنزين الجديدة من شركة أرامكو السعودية لشهر مايو 2022

بعد التغيرات التي طرأت على الاقتصاد العالمي خلال هذه الفترة ، بسبب الحرب بين روسيا وأوكرانيا ، والحرب قبل شهرين أو أكثر ، وبسبب ارتفاع الأسعار على جميع الدول المستوردة والمصدرة ، قررت روسيا وقف التصدير ، خاصة تصدير المواد الخام إلى دول أخرى حتى نهاية ديسمبر لهذا العام ، بعد أن وقفت معظم الدول إلى جانب أوكرانيا ضد دولة روسيا القديمة ، وبسبب ظروف الحرب ، ارتفعت الأسعار وتغير المستوى العام للأسعار في كل دول العالم. ارتفاع الأسعار عالميا ، وزادت دول الخليج المستخرج للنفط من أسعار البنزين والديزل وجميع المنتجات البترولية.

أرامكو تعلن عن أسعار جديدة للبنزين

تعد المملكة العربية السعودية من أهم دول الخليج التي تستخرج النفط وتصدره ، ومعظم مصادر أموال دول الخليج هي بسبب النفط والبنزين ، وتعد أرامكو من أكبر شركات البنزين والبترول في مملكة البحرين. السعودية تستخرج النفط ، والابتعاد عن علم الأسعار والتقلبات في اقتصاد دول العالم لكل شهر ميلادي وخاصة في الأسبوع الثاني من الشهر أرامكو تعدل قائمة أسعار البنزين والديزل بحسب التغيرات في الأسعار العالمية. في أسعار النفط والبترول. شهر بسبب الظروف التي يمر بها العالم.

أسعار البنزين الجديدة لشهر أبريل 2022 أرامكو – المملكة العربية السعودية

بعد أن قررت الولايات المتحدة الأمريكية اتخاذ عدة قرارات ضد دولة روسيا بسبب الحرب وإضرابها في دولة أوكرانيا ، ومن بين هذه القرارات منع استيراد أو تداول أي من منتجات أو صادرات الدولة من روسيا ، ولمنع بيع الديزل الروسي داخل الدول ، وازداد الطلب على النفط والبنزين من دول الخليج ، مع زيادة الطلب على المنتجات ، تقوم الشركة برفع الأسعار ، وأعلنت الشركة عن الأسعار الجديدة ، وسعر لتر البنزين 91 2.18 ريال ، وسعر لتر البنزين 95 2.33 ريال ، وسعر لتر البنزين 0.75 ريال ، وستبدأ الأسعار الجديدة بالعمل غدا الثلاثاء الموافق 11/5. / 2022 وهذه هي اسعار شهر نيسان وسنواصل معكم عندما تعلن اسعار شهر ايار الحالي اليوم بعد اعلانها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.