فيفا يقرر إعادة مواجهة البرازيل والأرجنتين بتصفيات كأس العالم الشهر المقبل

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، اليوم الاثنين ، إعادة مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم الشهر المقبل.

وجاء في بيان صادر عن الفيفا أن “لجنة الاستئناف التابعة للفيفا اتخذت قرارات بشأن الطعون المقدمة من الاتحادين البرازيلي والأرجنتيني”.

وأضاف البيان: “بعد تحليل الطلبات المقدمة من الطرفين بخصوص هذه الواقعة ، أكدت لجنة الاستئناف إعادة المباراة بغرامة قدرها 50 ألف فرنك سويسري (50.200 دولار) إلى الاتحادين لعدم استئناف المباراة”.

المباراة التي أقيمت في ساو باولو في 5 سبتمبر 2021 لم تكتمل بعد توقفها لعدة دقائق بسبب اعتقاد السلطات البرازيلية أن بعض اللاعبين في الأرجنتين انتهكوا قواعد الدخول المفروضة في البلاد في ظل تفشي المرض. من فيروس كورونا الجديد.

خفض الفيفا غرامة قدرها 250 ألف فرنك سويسري على البرازيل ، فيما يتعلق بانتهاكات الأمن والنظام ، وخفض أيضا غرامة قدرها 100 ألف فرنك سويسري على الاتحاد الأرجنتيني لفشله في التحضير والاستعداد للمباراة.

تصدرت البرازيل تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في قطر ، والتي ستقام في وقت لاحق من ذلك العام ، بينما يحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الثاني ، نتيجة المباراة التي ستقام في 11 يونيو ، لن تؤثر على ترتيب المنتخب الأرجنتيني. الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.