بالفيديو.. طرح الإعلان الدعائي لـ فيلم Avatar: The Way of Water وطرحه بهذا الموعد

أصدرت الشركة التي أنتجت الفيلم المنتظر Avatar: The Way of Water المقطع الدعائي للعمل بعد 14 عامًا من الغياب والتشويق.

نبأ العرب في ذلك التقرير ، تم ذكر تاريخ إصدار فيلم Avatar: The Way of Water

يُطرح فيلم Avatar: The Way of Water في دور العرض الأمريكية اعتبارًا من السادس عشر من ديسمبر المقبل ، ليشهد نجاحًا ساحقًا ، خاصة أنه ينتظره ملايين المشاهدين ، حيث سيعرض في دور العرض المصرية بعد أيام من صدوره. في امريكا.

فتح الصورة

قصة الفيلم Avatar: The Way of Water

الجدير بالذكر أن فيلم Avatar: The Way of Water تدور أحداثه حول Jake Sully الشاب الذي يعيش مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب Pandora ، وقريبًا يواجه كوكب Pandora تهديدًا جديدًا ، لذلك تبدأ Sully بالتشكل جيش جديد لمواجهة هذا الخطر ، و Avatar 2 هو تكملة. للجزء الأول من الفيلم الذي حقق أكبر أرباح في تاريخ شباك التذاكر العالمي.

دور السينما المصرية

من ناحية أخرى ، هناك 3 أفلام تتنافس حاليًا في دور العرض المصرية ، منها “وان تاني” بطولة أحمد حلمي وروبي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين وأحمد مالك ونور إيهاب وغيرهم ، بالإضافة إلى مشاركة أ. عدد من ضيوف الشرف مثل عمرو وهبة. العمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير ، وتدور أحداثه حول الموظف أحمد حلمي الذي يعمل كأخصائي اجتماعي ويقوم بإجراء مقابلات مع السجناء ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية ولكن في السجن يلتقي بأحد. من زملائه القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا ، وبعد إطلاق سراحه اتصل به لحفلة تجمع زملائهم القدامى معًا ، يكتشف الموظف أنه أكثر رفيق نجاحًا في جيله ويعيد التفكير في حياته مرة أخرى.

فيلم العنكبوت

أما فيلم “العنكبوت” فهو بطولة أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين وريم مصطفى ، وسيطرت عليه حالة الإثارة والتشويق والدراما ، وشهد تعاون أحمد السقا. ومنى زكي بعد غياب سنوات طويلة منذ آخر تعاون بينهما في فيلم “تيمور وشفيقة” الذي يعرض مع كل موسم عيد الحب.

ويشارك في فيلم “الزومبي” حمدي المرغني وكريم عفيفي وهاجر أحمد ومحمد عتاقة وعريفة عبد الرسول ومحمد محمود وغيرهم من النجوم. الفرقة لديها العديد من المواقف الكوميدية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.