الدفعة 54: “جاري الآن” صرف حساب المواطن الدفعة 54 للمستفدين

صرف حساب المواطن الدفعة 54 عشرات الألاف من المواطنين في عموم أرجاء المملكة العربية السعودية يترقبون بدء عملية إيداع الدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن، حيث تحرص الحكومة السعودية على توفير الدعم النقدى للمواطنين أصحاب الدخل المحدود والفقراء، فيهدف البرنامج الذي ترعاها وزارة العمل الاجتماعية لتلبية احتياجات المواطنين الفقراء وتوفير أبسط حاجياتهم وذلك من خلال توفير الدعم المالي لهم.

صرف حساب المواطن الدفعة 54

ازداد تساؤل المواطنين عن موعد صرف حساب المواطن الدفعة 54 التي يترقبها الألاف من المواطنين في عموم أرجاء المملكة العربية السعودية، وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بشأن عدم تقديم موعد إيداع الدفعة 54 من برنامج حساب المواطن بالتزامن مع عيد الفطر السعيد، وحدث جدل واسع بسبب تناقل البعض أخبار مغلوطة حول تأجيل عملية الصرف في ظل احتياج المواطنين لتلقي الدعم النقدي.

أكد المسؤوليين عن برنامج حساب المواطن عبر حسابهم الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث طمأنوا المستفيدين من البرنامج أن موعد إيداع الدفعات سيكون كما هو دون أي تغيير فيستفيد من برنامج حساب المواطن في عموم أرجاء المملكة عشرات الألاف من المواطنين الذين تنطبق عليهم شروط الاستحقاق والأهلية.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 54

وتقوم السلطات السعودية بإيداع دفعات برنامج حساب المواطن في العاشر من كل شهر ميلادي، وسيتم صرف الدفعة الـ 54 صباح اليوم الثلاثاء الموافق 10 مايو 2022 في عموم أرجاء المملكة، وقد شدد المسؤوليين على أهمية الكشف عن قيمة ومصادر الدخل حتى لا ينحرم المواطنين من تلقي الدعم المالي.

اعلن برنامج حساب المواطن عن إيداع 1.8 مليار ريال سعودي، وسيتم صرف الدعم النقدي للأشخاص الذين تنطبق عليهم شروط الأهلية والاستحقاق حيث أكد المسؤولين أن عملية صرف الدفعات تسير بحسب الخطة التي وضعتها الحكومة في عام 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.