بعد إهدار ركلة جزاء قاتلة.. فاركو يعطل فيوتشر بـ”أسرع هدف”

حقق فاركو فوزا صعبا على المستقبل بهدف نظيف ، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على استاد الإسكندرية ، ضمن فعاليات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري الممتاز.

يدين فاركو بالفوز للاعبه الجزائري رزقي حمرون الذي سجل أسرع هدف في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2021-2022.

واحتاج فاركو إلى 28 ثانية فقط لافتتاح التسجيل عن طريق رزقي حمرون ، بعد أن تلقى اللاعب الجزائري تمريرة عرضية مثالية من جيفرسون أنكادا ليحولها بتسديدة على العصفور داخل شباك الحارس محمود جنش.

تلقى المستقبل ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدل الضائع ، لكن تألق حارس مرمى فاركو محمد صبحي وسدد تسديدة ناصر ماهر من فيوتشر في الثانية الأخيرة قبل انطلاق صافرة الإنذار.

وبهذه النتيجة رفع فاركو رصيده إلى 26 نقطة من 18 مباراة ، ليرتفع إلى المركز السادس.

من ناحية أخرى ، تلقى فيوتشر ، صاحب المركز الرابع في الدوري ، أول هزيمة له بعد أن حقق أربعة انتصارات متتالية ، ليرتفع رصيده إلى 28 نقطة من 17 مباراة.

تشكيل فاركو: محمد صبحي ، عبد الله بكري ، أحمد عبد العزيز مودي ، رامي صبري ، جابر كامل ، جيفرسون أنكادا ، أحمد البحراوي ، كينجسلي سكاري ، محمود حمادة ، رزقي حمرون ، أحمد شريف.

التشكيل المستقبلي: محمود عبد الرحيم “جنش” ، عمر كمال عبد الواحد ، محمود مرعي ، سعد سمير ، جوزيف جوناثان ، غنام محمد ، كريم نيدفيد ، محمد رضا ، ناصر ماهر ، أيمن صفاقسي ، أحمد عاطف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.