13 مايو.. محمد حماقي يحيي حفل غنائي بـ الكويت

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في دولة الكويت الشقيقة ، الجمعة 13 مايو ، حيث من المقرر أن يقدم خلاله عددًا من أغانيه التي تلقى إقبالًا من محبيه.

نبأ العرب

قدم محمد حماقي خلال حفلته الغنائية أغنيات من الألبوم الجديد ، بالإضافة إلى عدد من أغانيه القديمة ، مثل: “ما بلاش فاتني جمالها استثنائي يعجبني ظلمني عرض مستمر” ، و الأغاني الأخرى التي حققت مشاهدات رائعة من قبل الجمهور.

آخر أغاني محمد حماقي ، التي أطلقها قبل أيام ، كانت أغنية “ابق استثنائي” ، من تأليف تامر حسين ، وألحان عزيز الشافعي ، وتوزيع ومختلط ، واستاذ الديجيتال تميم ، وإخراج طارق العلي. آريان.

كلمات اغنية كن استثنائيا

وكلمات أغنية “خليك استثنائية” هي: “ضللت كثيراً ورأيتها .. لو رأيتها ، كنت سأكون طائراً كالذي وقع في لعبة .. داس على كل الأزرار. لم أحبها .. كنت في حيرة من أمري. لن أجادل. جمالها استثنائي .. جمالها استثنائي. لا يوجد نهاية .. غطت الباقي بصراحة هكذا .. غير الدولتين اللتين بجانبها .. ليس هناك دولتان غيرهما .. سألتها .. من أين أتت من هذه الضحكة اللطيفة الله الله. سبحان الله .. في عينيها السعيده هالة الله سبحان الله سبحان الله .. امنحني الفرصة يا جمالها استثنائي .. جمالها استثنائي لا نهاية له .. هذا غطى الباقي ، بصراحة هو .. هذا ليس كنزا أحصل عليه .. فرصة لم أكن أريدها كانت قبلها .. في عينيها السعيدة هالة الله ، الله سبحانه وتعالى .. أعطني الفرصة. اللهم جمالها استثنائي .. جمالها استثنائي. لا حتمية لها .. غطت الباقي.

حفل محمد حماقي وعمرو دياب

جدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب والفنان محمد حماقي أحيا ، في مارس الماضي ، حفلهما الأول ضمن موسم الرياض الترفيهي. : “نريد نتيجة صلبة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.