عاجل : حساب المواطن يقوم بالاعلان عن 4 قنوات الاتصال ويكشف حقيقة فتح باب التسجيل من جديد

حساب مواطن. يعلن للمواطنين الذين يواجهون أي مشاكل. برنامج حساب المواطن يوفر 4 قنوات. من خلاله ، يمكن تلقي الاتصالات والاستفسارات من المواطنين بشأن أهليتهم للحصول على الدعم ، فضلاً عن العوائق التي تحول دون الأهلية. وأي استفسارات تهم المواطنين ، بخصوص قيمة الدعم المستحق لهم ، أو كيفية الاعتراض على هذا المبلغ ، وكيفية إضافة متابع إلى المستفيد الرئيسي.

حساب المواطن يعلن عن 4 قنوات اتصال ويكشف عن فتح باب التسجيل من جديد

حدد البرنامج لجميع المواطنين الذين يواجهون أي مشاكل. أو يجدون أنفسهم بدون مبالغ دعم ، أي أن مبلغ الدعم المودع لهم من البرنامج صفر ، أو أي مشاكل أخرى تتعلق بالدفعة الجديدة التي تم صرفها وإيداعها في حسابات بنكية ، أو أن مبلغ الدعم المودع لهم هو أقل مما توقعوا استلامه ، فيمكن لهؤلاء المواطنين التواصل مع مديري البرنامج من خلال قنوات الاتصال التي يوفرها البرنامج لهؤلاء المواطنين ، وهذه القنوات هي: –

1- تسجيل الدخول إلى البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن.

2- اتصل بخدمة الصوت الخاصة بك.

3- اتصل على الرقم 19912 من الأحد إلى الخميس من الثامنة صباحاً حتى العاشرة مساءً.

4- من خلال حساب خدمة العملاء الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر.

من ناحية أخرى ، رد البرنامج على استفسار مواطن حول ما يجب عليه فعله حيال التأهل. ورغم ذلك لم يتلق مقدار الدعم من البرنامج. حدد البرنامج خطوات تقديم الاعتراض باتباع الخطوات التالية: –

1- تسجيل الدخول إلى بوابة حساب المواطن.

2- اذهب إلى ملخص المدفوعات ثم تأكد من وجود مدفوعات على الحساب.

وأكد البرنامج أنه في حال عدم وجود مدفوعات على الحساب ، فهذا يعني أن دخل الأسرة أعلى من الحد الذي يمنعها ، ويتم تأكيد ذلك من خلال إدخال الآلة الحاسبة التقديرية للبرنامج.

بالنسبة لموعد استلام الطلبات الجديدة للبرنامج. ورد حساب خدمة المستفيدين عبر حسابه الرسمي على تويتر بأن البرنامج يقوم حاليا بإجراء العديد من التغييرات على الضوابط للحد من المستفيدين ، وسيتم فتح التسجيل مرة أخرى عند اكتمال ذلك. حيث لا يوجد تاريخ محدد لاستقبال الطلبات الجديدة للانضمام إلى البرنامج بعد إغلاقه منذ الدفعة الثامنة والعشرين. وفي حال العودة لاستقبال الطلبات الجديدة للبرنامج سيتم الإعلان عنها. بحيث يمكن للمواطنين الراغبين في الالتحاق بالبرنامج الدخول وتسجيل طلب جديد.

لا تحسب نفقة الأطفال والضمان الاجتماعي من مصادر الدخل: –

وردا على استفسارات أحد المواطنين رد القائمون على البرنامج عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر ، بأن نفقة الأبناء ودخل الضمان الاجتماعي لا تحسبان من مصادر دخل المستفيد من البرنامج.

تاريخ الدفع بالدفع 54 مايو 2022: –

تنتظر جميع الأسر المستفيدة من دعم حساب المواطن إيداع دفعة رقم 54 لشهر مايو 2022 في حسابات المستفيدين البنكية ، وذلك اعتبارًا من صباح اليوم الثلاثاء الموافق لليوم العاشر من شهر مايو الجاري ، وهو التاريخ الرسمي الذي يتم فيه إيداع مدفوعات حساب المواطن في حسابات المستفيدين البنكية ، حيث تستمر عملية الإيداع حتى نهاية اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ، ويمكن إيداعها في اليوم السابق أو في بعد ذلك اليوم ، إذا صادف اليوم العاشر من الشهر الميلادي عطلة رسمية أو أسبوعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.