بنتي وكل ماليا.. محمد عز يوجه رسالة رومانسية لزوجته بمناسبة عيد ميلادها

احتفل الفنان محمد عز بعيد ميلاد زوجته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو الشهير إنستجرام ، وأرسل لها رسالة حب ، وتفاعل الجمهور بتهنئتها بعام جديد سعيد.

نبأ العرب يتابع رسالة محمد عز لزوجته بمناسبة عيد ميلادها ..

عيد ميلاد زوجة محمد عز

ونشر محمد عز مجموعة من الصور التي جمعها مع زوجته عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام ، وعلق عليها بالصور: حياتي كلها حبيبي يا ابنتي وكل ما عندي كل عام وأنتم. عيني التي أراها ، قلبي الذي أشعر به ، والنور الذي ينير روحي ووجودي بحبك. عيد ميلاد سعيد يا اميرتي.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة محمد عز (@ mohamed.ezz.official)

يذكر أن الفنان محمد عز شارك في الموسم الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل العيدون ، إلى جانب مجموعة من النجوم منهم أمير كرارة أمينة خليل ومحمود عبد المغني ومحمد الأحمد ورشا بلال ، ميدو عادل ، إسلام جمال ، مايا تلام ، نبيل عيسى ، جيهان خليل ، محمد عز ، هاجر الشرنوبي ، صبري عبد المنعم ، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح ، محمد فراج ، تأليف باهر دويدار ، إخراج. أحمد نادر جلال وإنتاج “ميديا ​​هب سعادة – جوهر”.

مسلسل العودة الحلقة الاخيرة

جدير بالذكر أن الحلقة الأخيرة من مسلسل العيون بدأت بمحاولة عمر “أمير كرارة” الوصول إلى سياف قبل تنفيذ عمليته الإرهابية التي ستكون خلال مؤتمر الغاز.

وبحسب المعلومات التي جمعها ، يكتشف عمر أن رحلته إلى لندن ستقلع بعد 4 ساعات ، لكن سياف يحاول خداعهم من خلال ركوب حافلة ، معتقدًا أنه إذا سافر بالطائرة ، فسيتم اعتقاله.

أمينة خليل قادرة على الوصول إلى سياف ، ينجح عمر في القبض عليه ويقول له: لا أحد يحترق بالنار إلا رب النار ، وأنت حرقت حسين ، ونبيل أنجب زوجته ، وآخر حلقة من العمل. ينتهي بطلب عمر الزواج من نادين “أمينة خليل”.

يتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية ، وهو مستوحى من أحداث حقيقية وقعت في الفترة من 2018 إلى 2020 ، حيث يستعرض عددًا من العمليات السرية الهادفة إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشرها. ثقافة وأيديولوجية الإرهاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.