نقل سارة الطباخ للعناية المركزة بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة

تعرضت سارة الطباخ ، مديرة أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب ، لأزمة صحية مفاجئة ، نقلت بعدها إلى أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.

نبأ العرب يذكر في ذلك التقرير أزمة سارة الطباخ الصحية

وتخضع سارة الطباخ حاليًا لعدد من الفحوصات الطبية بعد دخولها وحدة العناية المركزة حتى يتمكن الأطباء من معرفة سبب مرضها والوصول إلى تلك الحالة السيئة ، ولم يتوصل الأطباء بعد إلى تفاصيل المرض.

وكان آخر ظهور للمنتج ، سارة الطباخ ، خلال حفلة شيرين عبد الوهاب في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الأربعاء الماضي ، وشعرت ببعض الإرهاق هناك ، لكنها لم تصل إلى السبب.

أحدث أعمال سارة

سارة الطباخ ، بالتعاون مع ساموزين ، تألقت في أغنية “بسيط” ، وجاءت كلماتها: حبيبي ، أتمنى أن تطمئنني بأي كلام ، لا أعرف خوف ولا أستسلم معك. هو يقلقني عليك ، ويقلق لماذا نعيش اللحظة ، لكننا سنبدأ من الغد ، وغدًا سيأتي بالتأكيد وسنعرف منه ما … الأمر بسيط إذا قمنا بتبسيطه ، يكون صعبًا إذا نجعلها صعبة.

شيرين عبد الوهاب في أبو ظبي

من ناحية أخرى ، ظهرت شيرين عبد الوهاب في حفل جديد في الإمارات في أبوظبي ، ضمن احتفالاتها المتنوعة مع الجمهور في عيد الفطر ، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة خلال الحفل مرتدية فستان أسود مطرز. من الصندوق الفضي ، واستقبلها الجمهور بترحيب حار وكرم ضيافة. مؤكدين شوقهم لها ، وصوتها الحلو.

وقدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها وهي: “سيّدنا القماس” ، “حسمت النوم” ، “بهلفليك” ، “الكدابين” ، “كلام عنية” … وغيرها من الأغاني الشعبية للجمهور.

وشاركت في السباق الرمضاني 2022 بأغنية “يامافر” لبنك مصر فجاءت كلماتها: لا ضعف ولا هزيمة في قاموسي.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد نشرت ، خلال الأيام الماضية ، مقطع فيديو لأغنية “يا معفر” عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام ، حيث كتبت: “يارب لا أريد أن أحمل حمولة ثقيلة .. الكليب وطالبت شيرين بإطلاق الأغنية كاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.