محسن منصور يتلقى عزاء والده غدا من مسجد الحامدية الشاذلية

كشف الفنان محسن منصور ، تفاصيل تعازي والده الراحل ، صباح اليوم الاثنين ، بعد صراع طويل مع المرض ، وهو ما أعلنه الفنان منذ فترة ، طالبا من الجمهور الدعاء له.

نبأ العرب وذكر في ذلك التقرير تاريخ ومكان جنازة والد محسن منصور

يتلقى محسن منصور تعازي والده الراحل من مسجد الحميدية الشاذلي بالمهندسين ، غدا الثلاثاء ، بعد صلاة المغرب ، بحسب ما أعلنه الفنان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تشييع جنازة والد ميشان منصور

ودفن جثمان والد الفنانة محسن منصور في مسجد السيدة نفيسة ظهر اليوم الاثنين ، وكان من بين الحضور عدد قليل من نجوم الوسط الفني أبرزهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ، وسامح الصريطي وياسر فرج ويوسف اسماعيل ومحمود عبد الغفار وإيهاب فهمي وشريف حسني ومحمد فاروق شبا والمخرج أشرف فائق.

آخر ظهور للفنان محسن منصور

الجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان محسن منصور شارك في السباق الرمضاني الماضي 2022 في مسلسل “بيت القوة” وجسد شخصية الشيخ عبد القادر الكفيف الذي يسعى للانتشار. الخير والسلام بين اهل منطقته ، ليظهر نادرا في ادوار الخير بعد ان اقتصر على ادوار الشر. وأشاد النقاد بدوره وإتقانه لهذه الشخصية.

وشمل مسلسل بيت القوة في بطولة مجموعة من الفنانين مثل وفاء عامر ، مها أحمد ، بسنت حاتم ، أحمد وفيق ، إيهاب فهمي ، محسن منصور ، محمد مهران ، عبير منير ، أحمد التهامي ، مدحت تيخة ، صبري عبد. منعم ، لبنى وناس ، منى العمدة. وعدد من الفنانين تأليف ناجي عبد الله ، وإخراج وسام المدني ، وإنتاج شركة إكسيليفون للإنتاج الفني ، ودارت قصة العمل حول السحر الأسود الذي أطاح بأبطال العمل في حالة الرعب والاثارة التي تجذب المشاهد للمتابعة وتثير فضوله لمعرفة ما يحدث خلف الطبيعة.

وكان محسن منصور قد كتب معربا عن سعادته بالعمل ، وقال: “أحببت الشيخ عبد القادر طيب القلب بخفة الدم والكوميديا ​​بلا تكليفات وإن شاء الله تحبه وتكون سعيدا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.