تقارير: الاتحاد المغربي يؤكد فوزه باستضافة نهائي إفريقيا وينفي تنازل السنغال

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد المغربي لكرة القدم أكد فوزه باستضافة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا ، نافية الشائعات حول تعامل الاتحاد السنغالي لكرة القدم مع التنظيم لصالح المغرب.

وبحسب صحيفة “هسبورت” المغربية ، أكد مصدر مسؤول في الاتحاد المغربي لكرة القدم أن السنغال لا يمكن أن تتخلى عن شيء لم تفز به في المقام الأول.

وأضاف المصدر للصحيفة أن المغرب فاز بشرف تنظيم نهائي دوري أبطال أوروبا بأغلبية ساحقة خلال اجتماع أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأشار إلى أن الملف تم عرضه على مسؤولي الاتحادين المغربي والسنغالي للاتفاق بينهما على موضوع التنظيم ، وهذا ما يحدث في الوقت الحاضر ، بحيث يكون النهائي في مجمع محمد الخامس في. الدار البيضاء.

وكان الأهلي قد بعث برسالة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمطالبة بإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب محايد ، معلنا تمسكه بالعدالة للفرق الأربعة في نصف نهائي المسابقة.

واقترب الأهلي من التأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على وفاق سطيف الجزائري 4-0 في ذهاب نصف النهاية. ومن المتوقع أن تواجه التصفيات المؤهلة الوداد المغربي والأنجولي بترو أتليتيكو.

تغلب الوداد على بترو أتلتيكو 3-1 خارج أرضه ، ليقترب بطل أفريقيا 2017 أيضًا من بلوغ النهائي.

يشار إلى أن مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب ينافس ملعب “ديمنودو عبد الله واد” بالعاصمة السنغالية دكار على استضافة المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.