نشرة أخبار الفن: وفاة والد محسن منصور.. نورهان شعيب تتعرض لوعكة صحية.. وهذا سبب مهاجمة مجدي الهواري لـ محمد صلاح

شهد المشهد الفني ، اليوم الاثنين ، العديد من الأخبار المهمة والفعاليات الفنية الشيقة واللافتة للنظر ، وفي هذا السياق تستعرض نبأ العرب الأحداث الفنية في انتظاركم.

وفاة والد الفنان محسن منصور

رحل والد الفنان محسن منصور عن عالمنا ، اليوم الاثنين ، بعد أيام من دخوله وحدة العناية المركزة ، وشيعت جنازته بعد صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة والتعازي على القبور.

وحضر الجنازة عدد قليل من نجوم الوسط الفني أبرزهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

وكان الفنان محسن منصور ، قد طلب الدعاء لوالده بالشفاء العاجل ، بعد نقله إلى العناية المركزة ، بأحد المستشفيات الكبرى ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وسيل من التعليقات المتدفقة عليه. داعيا الله أن يشفى أبيه.

أطلق المخرج المصري مجدي الهواري النار على لاعب كرة القدم الدولي محمد صلاح ، بسبب طول مفاوضاته ، مطالبا إياه بحسم الخلاف واتخاذ قرار عاجل.

وكتب الهواري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “إلى محمد صلاح أنت في خطر ، لو قلب الجمهور الذي صنع أغاني باسمك المد عليك يرمون منك البيض. سوف يسلب منك كل شيء ، من دوري وأبطال أوروبا ، حتى لقب الهداف “.

وتابع: “لقد حولتم الدوري الإنجليزي إلى بورصة وليس كرة قدم. هذا في مصلحة المتنافسين. قرروا وخذوا قراركم ، ولا يوجد مثل هذا الشيء! لا أحد من أساطير كرة القدم. في العالم. كل هذا مفضل في المفاوضات لاتخاذ قرار “.

وأضاف: “امش / اجلس وافعل ما تراه ، لكن اتخذ قرارًا ، لا تحول تاريخك إلى صفقة يمكنك الفوز بها وتخسرها. إن من حولك يجعلونك نعمة محدثة. إذا كنت نجمًا عالميًا” ، نشجع كرة القدم العالمية قبل ولادتها “.

نورهان شعيب تتعرض لمشكلة صحية مفاجئة وتطلب لها الدعاء

تعرضت الفنانة المصرية نورهان شعيب لمشكلة صحية مفاجئة طلبت بعدها من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.

ونشرت شعيب تقارير عن مرضها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، وعلقت عليها قائلة: “ألم ، ألم ، ألم ، أسألكم الدعاء ، بعيدًا عني وجع الجسد شرور. البشر ، وانقلاب الصديق والرباط ، والقطيعة بعد الصداقة ، وخيبة الأمل في أولئك الذين اعتقدوا منا جيدًا “. معهم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.