احصل علي تمويل جديد أثناء التمويل الحالي القرض المؤجل الجسر من مصرف الراجحي

قرض الجسر المؤجل من مصرف الراجحي واحدة من أهمها عروض من مصرف الراجحي لعملائه الذين لديهم قرض شخصي مع تحويل الراتب أو المستفيدون من القرض بدون تحويل راتب أيضًا قروض إضافية مما يساعد حاملي القروض الشخصية في الحصول على مبالغ أخرى في حالة وجود التزامات طارئة خلال العام دفع الأقساط أو لا يمكن السداد حيث سيتم شرح كل ما يتعلق به قرض مؤجل من مصرف الراجحي من الخطوات والشروط وأيضاً هذا المنتج المقدم من شركة الراجحي سيتم عرضه خلال هذا المقال.

قرض الجسر المؤجل من مصرف الراجحي

قرض مؤجل من مصرف الراجحيإنه قرض تمويل العملاء غير قادر على دفع الأقساط في الوقت الحالي للحصول على قرض شخصيأين يعمل البنك؟ سداد القرض الشخصي نيابة عن العميل بمشاركة إحدى الشركات والمؤسسات بتمويله بقرض شخصي مؤجل آخر وإلزامه بسداد أقساطه. حيث يتم ذلك من خلال إمكانية الحصول عليها تمويل إضافي جديد من مصرف الراجحي. يتم سداد أقساطه والتزاماته بعد إتمام سداد القسط الأخير في التمويل الجاري. وهي واحدة من أهمها حلول التمويل في حال وجود التزامات جديدة ، وسئل السؤال عن مدى جواز هذا النوع من القروض في الشريعة الإسلامية ، وأعطي الجواب أن هذا النوع من القروض جائز إن شاء الله.

أحكام الشريعة الإسلامية في الحصول على القرض التجسيري المؤجل من مصرف الراجحي

اختلف الفقهاء والعلماء في حكم الشريعة في ذلك تمويل القرض المؤجل الجسر حيث أقر بعضهم بحلاله واعترف بعضهم بتحريمه.

شروط الحصول على القرض التجسيري من مصرف الراجحي

  • ألا يقل الراتب الشهري لمقدم الطلب عن للحصول على القرض حوالي 2000 ألف ريال سعودي.
  • ألا يقل عمر المتقدم عن 25 سنة.
  • ألا يقل عمر المتقدم عنللحصول على القرض كان يبلغ من العمر حوالي 56 عامًا وقت تقديم الطلب.
  • لا تقدم أكثر من طلبين في وقت واحد.

كيفية الحصول على قرض مرحلي من مصرف الراجحي

  • الطريقة الأولى: التوجه إلى أقرب فرع لمصرف الراجحي وتقديم الأوراق والمستندات المطلوبة (والتي سيتم توضيحها لاحقًا).
  • الطريقة الثانية: اذهب لموقع مصرف الراجحي ومن هناك إلي تمويل شخصي ثم لي قرض مؤجل واتبع الخطوات.

المستندات المطلوبة للحصول على القرض

  • نسخة واضحة من الهوية الشخصية لتكون سارية المفعول.
  • وثيقة مصدق عليها من جهة العمل ببنود الراتب.
  • وثيقة تحتوي على خطاب تعريف معتمد من المدير أو المسؤول المباشر في العمل.
  • وثيقة مفيدة تحويل راتبك إلى البنك.

ما هي المشاكل التي يواجهها العميل عند التقدم بطلب للحصول على قرض جسر مؤجل

شعر بعض العملاء ببعض المشاكل التي قد يواجهونها عند الحصول على التمويل ، وهي كالتالي:

  • اقتطاع أكثر من ثلث الراتب الشهري.
  • ضرورة سداد أقساط العقد السابق على الأقل 6 أشهر كحد أدنى.
  • هامش الربح على الجسر المؤجل كبير بالنسبة للتمويلات الأخرى.

كما تم الإعلان عن ذلك احسب عدد الأقساط الشهرية المتبقية وأيضا معرفة الأقساط الشهرية المستحقة إلكترونيا ودون الحاجة للذهاب إلى مقر أحد الفروع الخاصة في مصرف الراجحي عن طريق الدخول إلى موقع البنك الإلكتروني ، وإدخال حقل حاسبة القرض الشخصي ، وإدخال جميع البيانات الشخصية المطلوبة.

مما سبق يتضح أن مصرف الراجحي حريص دائما على تقديمهلحلول التمويل من خلال التقديم منتجات تمويلية متنوعة ومتنوعة للعملاء بما يتناسب مع احتياجاتهم والتزاماتهم المالية خلال فترات السداد المختلفة ومن هذه منتجات التمويل الشخصي تمويل شخصي من مصرف الراجحي بقيمة 3 مليون ريال سعودي بضمان العقار ولكن وجد حلول تمويلية لمن لا يستطيع خلال فترات. دفع الأقساط عبر القرض الشخصي المؤجل تم شرح تفاصيلها أعلاه.

تم تعيين مصرف الراجحي عدد من الارقام لتسهيل التواصل مع العملاء في حال طلب الاستفسار عن اي امر ذي صلة جسر القرض المؤجل يمكنك الاتصال على الارقام التالية (00669443392000-0081241222-0081248880).

كما أعلن مصرف الراجحي أن فترة السداد للقرض الجسر المؤجل هي لمدة (5) سنوات بإجمالي (60) شهرًا كإحدى الميزات المهمة التي يحتاجها العملاء ويسعون إليها. حسب التزاماتهم المالية المختلفة خلال الشهر.

مصرف الراجحي من أهم البنوك التي تقدم العديد من الخدمات ومن ضمنها مصرف الراجحي مباشر للأفراد وهي خدمة إلكترونية يقدمها المصرف لعملائه وتمكنهم من متابعة كافة تفاصيل حساباتهم المصرفية المختلفة. وأداء العمليات المصرفية المختلفة وكذلك التحويل بين الحسابات البنية المختلفة بكل سهولة ودون الحاجة للذهاب إلى أحد المقرات الرئيسية للبنك وآمن للغاية.

كما تم الإعلان عن ذلك فتح حساب ثان للعملاء في مصرف الراجحي وذلك من خلال إعداد صورة واضحة عن الهوية الشخصية بشرط أن تكون سارية المفعول أو وجود تصريح إقامة ساري المفعول للعملاء المقيمين في المملكة العربية السعودية والتوجه إلى أقرب فرع لمصرف الراجحي منتشر في أنحاء الملكة و أكمل جميع الإجراءات.

وبالمثل ، تسعى البنوك الأخرى في المملكة العربية السعودية إلى دعم العديد من المجموعات الأخرى التي تستحق الدعم من الأسر الأكثر احتياجًا في المملكة. قدم البنك السعودي للتنمية الاجتماعية قرضا قيمته (60.000) ريال سعودي بدون فوائد ، وسط امتيازات كثيرة من الدفعات المقدمة ، فضلا عن أنظمة السداد التي تناسبني جدا. للعملاء على أقساط شهرية تصل إلى 60 شهرًا.

وبهذه الطريقة نكون قد أكملنا كافة التفاصيل الخاصة بكيفية الحصول على القرض المؤجل الذي قدمه مصرف الراجحي ، وشروطه وكيفية التقديم. كما استرشد برأي الإسلام في الحصول على القرض بهذه الطريقة ، وتم الإعلان عن أحد المنتجات الجديدة الأخرى من بنك التنمية الاجتماعية وهو قرض بمبلغ 60 ألف ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.