عواطف حلمي عن نور النبوي: “مكنتش عايزاه يدخل التمثيل لأنها سكة صعبة.. وربنا يبعد عنه العين”

أثارت تصريحات الفنانة عواطف حلمي عن حفيدها الفنانة نور النبوي نجل الفنان الكبير خالد النبوي ، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد أن أكدت أنها لا تريد أن يدخل حفيدها ذلك. خبرة.

نبأ العرب في ذلك التقرير رصد رأي عواطف حلمي في نور خالد النبوي

كانت عواطف حلمي قد قالت في برنامج “نس الحدوتة” المذاع على قناة سي بي سي ، متحدثة عن حفيدها نور النبوي: “نور محبة قلبي والله ما شئت أن يدخل التمثيل لأن هذا المسار. صعب … يجب على الفنان النحت في الصخر ليخرج ولكن هذا نصيبه فالحمد لله وهو عسل الله أعظم عليه الله يبتعد عنه العين “.

نور خالد النبوي في مسلسل “راجعين يا هوى”.

تألقت الفنانة الشابة نور النبوي ، في مسلسل “رجين يا هوى” الذي قام ببطولته لأول مرة مع والدها خالد النبوي ، وعُرض في سباق رمضان 2022 وحقق نجاحًا ساحقًا ، وهو هو وحبيبته. تمكن الأب من جذب انتباه المشاهدين بتألقهم.

وشارك في بطولته مسلسل “رجين يا هوا” نور ، وفاء عامر ، وأنوشكا ، وسلمى أبو ضيف ، وهنا شيحة ، وأحمد بدير ، وعدد من الفنانين الآخرين ، والمسلسل من تأليف محمد سليمان أبو الملك و. إخراج محمد سلامة.

خالد النبوي يكشف سر نجاح مسلسل “رجين يا هوى”

وكان خالد النبوي قد كشف في وقت سابق سر نجاح مسلسله الرمضاني هذا العام ، قائلاً: “الفريق كله يستمع لبعضه البعض ، ولا يوجد أحد لديه غرور طاغية ، ولا خالد النبوي ،” خالد النبوي يريد أن يكون فصيحاً يجب أن ينسى نفسه “. ونشرت الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي ذلك قائلة: “سبب ذلك هو الراحل العظيم أسامة أنور عكاشة ، فهو من أسرار الراحل الكبير ، ارتباطه بحياة الناس وواقعهم”.

قال مؤلف مسلسل “رجين يا حوا” الكاتب والكاتب محمد سليمان عبد الملك: “نور النبوي أنقذ المسلسل ، حيث وافق على المشاركة في العمل بعد أن اعتذر ممثل آخر ، والذي كان سيلعب نفس الدور. بعد بدء تصوير العمل “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.