sakani.sa التسجيل في تطبيق سكني المطور الخطوات المطلوبة للتسجيل وأهم خدمات التطبيق

التسجيل في التطبيق السكني للمطور الخطوات المطلوبة للتسجيل واهم خدمات التطبيق. تقدم وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودية أحد أهم برامج الدعم التي تقدمها الحكومة السعودية للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية. يعد برنامج سكني أداة مهمة لمساعدة الأسر ذات الدخل المحدود أو المنخفض حتى يتمكنوا من توفير وحدة سكنية مناسبة. تعمل الحكومة السعودية أيضًا على الاستفادة من التطور التكنولوجي الهائل الذي يحدث في العالم. وتحويل جميع الخدمات التي يقدمها إلى تنسيق رقمي إلكتروني. وذلك لتقليل الازدحام وتقليل انتشار العدوى والفيروسات. كما توفر الخدمات الإلكترونية الوقت والجهد على المواطنين. لذلك ، تقدم وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودية تطبيق سكني. سنعرض اليوم في هذا المقال طريقة التسجيل في التطبيق ، وكذلك أهم الخدمات التي يقدمها للمستفيدين. يمكنك أيضًا التعرف على شروط دعم الإسكان الجديدة والضمان الاجتماعي وأهم الأوراق والخطوات المطلوبة للتقدم بطلب للحصول على الدعم.

التسجيل في التطبيق السكني للمطور

يقدم برنامج الدعم السكني الذي تقدمه وزارة الإسكان السعودية حلولاً سكنية متنوعة تساعد الأسر ذات الدخل المحدود في امتلاك وحدة سكنية مناسبة. كما طورت الوزارة الخدمات التي تقدمها للمواطنين من خلال تزويدهم بتطبيق سكني. مما يساعد في تسهيل عملية تملك المستفيدين للوحدات السكنية. كما يعمل هذا التطبيق على توفير الوقت والجهد للمستفيدين بالإضافة إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030. كما يوفر هذا التطبيق للمستفيدين العديد من الخدمات والمزايا الهامة عند استيفائهم للشروط المطلوبة.

خطوات التسجيل في التطبيق

لكي يحصل المستفيد على الخدمات التي يقدمها تطبيق سكني ، عليه التسجيل أولاً في التطبيق. يمكننا عرض الخطوات المطلوبة للتسجيل بها كالتالي:

  1. أولاً ، عليك تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني لتطبيق سكني
  2. ثم اكتب جميع المعلومات المتعلقة بمقدم الطلب بشكل صحيح
  3. ثم انقر فوق التحقق
  4. أدخل باقي المعلومات المطلوبة منك ثم رمز التفعيل
  5. حدد الخدمة التي تريدها
  6. وافق على جميع الشروط والأحكام
  7. ثم قم بإنهاء عملية التسجيل.

مطور خدمات التطبيقات السكنية

  • إمكانية حجز أرض سكنية من خلالها
  • تقديم الاعتراضات على نتائج الاستحقاق
  • يمكن للمستفيد أيضًا حجز فيلا أو أرض سكنية قيد الإنشاء
  • إمكانية التقديم على دعم السكن
  • عرض وحدة سكنية للبيع
  • فضلا عن عرض مشاريع المنتجات السكنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.