تشافي: مشاكل برشلونة المالية وراء انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي

يعتقد تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة ، أن المشاكل المالية للنادي الكتالوني ستكون العامل الأساسي في حال فوز مانشستر سيتي بالسباق للتعاقد مع النجم النرويجي إرلينج هالاند ، مهاجم بوروسيا دورتموند.

أفادت تقارير إخبارية أن مانشستر سيتي سيعلن هذا الأسبوع عن إتمام صفقة العقد مع هالاند ، حيث أعرب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز عن استعداده لتفعيل الشرط الجزائي في عقد هالاند مع دورتموند ، والذي تبلغ قيمته 75 مليون يورو (78.9 مليون دولار).

أفادت الأنباء أن برشلونة وريال مدريد اهتماما جديا بالتعاقد مع هالاند ، الذي سجل 28 هدفا لدورتموند في 29 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم ، لكن برشلونة لا يزال يعاني من قيود مالية تسببت في رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق. قبل بداية هذا الموسم. .

وقال تشافي خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو يوم الثلاثاء في الدوري الإسباني: “لم يتم حل الأمر رسميًا ، وعندما يتم حلها ، ستسألني مرة أخرى”.

وأضاف: “هل استبعد انضمامه إلينا؟ لن أكذب عليك. إنه أمر صعب للغاية في ظل وضعنا الاقتصادي”.

وردا على سؤال عما إذا كان هالاند سيختار المال بدلا من اختيار المشروع ، قال تشافي: “لن أقول هذا ، لن أبدي حالة من عدم الاحترام للمشاريع الرياضية للأندية الأخرى”.

وختم: “مانشستر سيتي فاز بالعديد من الألقاب ويتنافس على أعلى مستوى ، وإذا حدث ما تقوله (لإغلاق الصفقة) فسيكون بسبب مشاكلنا المالية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.