الاتحاد القطري ينفي استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا

نفى الاتحاد القطري لكرة القدم الشائعات الأخيرة حول استضافة قطر نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

أفادت تقارير صحفية مغربية أن مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب سيستضيف المباراة النهائية التي ستقام نهاية شهر مايو بين الفائز في مواجهة الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري وتصفيات مباراة الوداد المغربي. والأنغولي بترو أتليتكو.

وبعث الأهلي برسالة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) يطالب فيها بإنصاف الفرق الأربعة في الدور نصف النهائي من المسابقة في اختيار الملعب النهائي.

وأشارت تقارير إعلامية إلى وجود اتجاه لنقل النهائي إلى العاصمة القطرية الدوحة ، في حل وسط يرضي جميع الأطراف ، بعد أن استضافت مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي في ديسمبر الماضي.

لكن الاتحاد القطري لكرة القدم نشر بيانا رسميا ، اليوم الاثنين ، جاء فيه أن “الاتحاد ينفي كل ما يتم تداوله في وسائل الإعلام المختلفة حول استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022”.

وأضاف أن “الاتحاد القطري يؤكد أن هذا الأمر لم يتم بحثه في الاتحاد الأفريقي عبر أي من قنوات الاتصال الرسمية”.

وختم: “كما يؤكد الاتحاد القطري لكرة القدم اعتزازه بالعلاقات التي تربطه بنظيره الأفريقي ، والتي تربطه منذ سنوات تحت مظلة اتفاقيات التعاون المبرمة بين الطرفين”.

الجدير بالذكر أن ذهاب نصف نهائي CAF دوري الأبطال انتهى بفوز الأهلي (4-0) على وفاق سطيف ، والوداد (3-1) على بترو أتلتيكو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.