محمد ممدوح يهدي جائزته كأفضل ممثل في مهرجان مالمو لروح شهداء سيناء

حصل النجم المصري محمد ممدوح على جائزة أفضل ممثل عن دوره في الفيلم الطويل “أبو صدام” للمخرجة نادين خان ، في مهرجان مالمو السينمائي العربي الثاني عشر ، بروح شهداء سيناء.

نبأ العرب ترصد جائزة محمد ممدوح كأفضل ممثل لروح شهداء سيناء.

وعلق محمد ممدوح على هذا الأمر قائلاً: “أهدي هذه الجائزة لأخواتنا اللواتي توفين في الحادث القذر الذي وقع في سيناء. ربنا يصبر أهلهن وإنا عليهم”.

فيلم ابو صدام

عُرض فيلم أبو صدام لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي ، وأقيمت السجادة الحمراء لأبطال العمل وصناع العمل ، مثل النجوم عبير صبري ودرة وعسير ياسين وأمير- حرص المصري وعمر الشناوي وتامر حبيب وأحمد داود على الحضور ومشاهدة الفيلم. زوجته علا رشدي ، مريم الخشت ، سارة نخلة ، ناهد السبيعي ، إنجي المقدم ، أروى جودة ، رشا مهدي ، جورجينا طواف ، سينتيا خليفة ، هبة السيسي ، وحقق العمل نجاحات متنوعة في السينما المصرية.

دور محمد ممدوح في فيلم ابو صدام

خلال أحداث فيلم “أبو صدام” ، يجسد ممدوح دور سائق شاحنة ثقيلة في الأربعين من عمره ، عاطل عن العمل بسبب مزاجه الحاد.

تدور أحداث الفيلم بشكل عام حول سائق الترولي العجوز صاحب الخبرة ، مهمة النقل على طريق الساحل الشمالي ، بعد استراحة من العمل استمرت عدة سنوات ، ليقرر إكمال مهمته بشكل كامل بما يليق بسمعته ، إلا أنه يتعرض لموقف صغير على الطريق وهو خارج عن السيطرة.

أبطال فيلم ابو صدام

فيلم “أبو صدام” هو أول إنتاج سينمائي لشركة “سينما” بطولة محمد ممدوح وأحمد داش مع ضيوف الشرف سيد رجب وعلي قاسم وعلي الطيب ، تأليف محمود عزت قصة وإخراج نادين خان. .

ريهام سعيد تهاجم فيلم أبو صدام

وكانت الفنانة ريهام سعيد قد هاجمت في وقت سابق فيلم “أبو صدام” بطولة الفنان محمد ممدوح والفنان الشاب أحمد داش ، بعد عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي ، وكان ذلك في ظل حضور الجمهور والمجتمع الفني. هاجمت على فيلم “الصحابة والأعز” للفنانة منى زكي وإياد نصار ، مشيرة إلى أنه يحتوي على مشاهد أكثر جرأة من فيلم منى زكي “الأصدقاء وأعزائي” ، حيث يحتوي على كلمات بذيئة ومثيرة للاشمئزاز. شعرت بالخجل ، وذلك خلال بث مباشر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.