موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي والقنوات العارضة في الدوري الإسباني 2021/2022

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي والقنوات العارضة في الدوري الإسباني 2021/2022 شاهد المقال..

يستعد ملعب “سانتياجو بيرنابيو” لاستضافة مجريات لقاء من العيار الثقيل بين فريقي ريال مدريد مع نظيره ليفانتي، في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الاسباني الممتاز 2021/2022.

ويحتل فريق ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني في الموسم الحالي برصيد 81 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل فريق ليفانتي المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الليجا برصيد 29 نقطة.

وحسم ريال مدريد لقب الليجا لصالحه بعد الفوز على إسبانيول في الجولة قبل الماضية وعزز موقعه في الصدارة، وبفارق 12 نقطة عن برشلونة اقرب المنافسين في ظل تبقي 3 مباريات فقط على انتهاء البطولة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي

يحين موعد اللقاء الناري بين فريقي ريال مدريد ونظيره ليفانتي على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الـ36 من عمر الليجا الإسبانية يوم الخميس المقبل الموافق 12 / 5 / 2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر والنصف بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ويتم إذاعة جميع مباريات الدوري الإسباني “لا ليجا” خلال الموسم الحالي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية bein sports hd ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد القادمة ضد ليفانتي بصورة مباشرة على قناة bein sports 1 hd.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.