زوجته حضنتني.. فرح الديباني تكشف كواليس تقبيل الرئيس الفرنسي يدها في حفل تنصيبه

كشفت مطربة الأوبرا فرح الديباني ، عن مشاهد تقبيل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بيدها ، بعد أن غنت النشيد الوطني الفرنسي أمام الرئيس الفرنسي في حفل تنصيبه.

وتابعت فرح أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون طلب منها التحية بعد مراسم التنصيب. “كان هو ومدام ماكرون ذاهبين لركوب العربية ، لذلك سألها وقال ، أريد أن تحييها فرح وتشكرها. شكرني كثيرًا ، وكان متأثرًا وسعيدًا للغاية.”

وأضافت ، خلال استضافتها في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي “عمرو أديب” ، “أخبرني ماكرون ، شكراً ، أنك وافقت ، وكنت كريمًا بقدومك. من شكرك وزوجته استقبلتني وعانقتني وطلبت أن ألتقط صورة معي “.

وأوضحت فرح أن المنافسة في أوبرا باريس “قاتلة” ، لأن جميع الموسيقيين في العالم يريدون الذهاب إلى أوبرا باريس ، لأنها من أهم أوبرات العالم ، وهي عريقة لها تاريخ ، وأفضلها. المغنون يغنون أغانيهم من هناك ، كما تضم ​​واحدة من أفضل فرق الأوركسترا في العالم. العالم وأفضل فرق الباليه “كل شيء يحتاج إلى قمة”.

وأشارت فرح إلى أنها تعمل في باريس منذ 6 سنوات ، وغنت في أوبرا باريس ، وأنها تعمل بجد واجتهاد في فرنسا رغم أن جنسيتها مصرية.

وأوضحت أن غناء النشيد الوطني الفرنسي أمر لم يحدث قط للمصريين من قبل ، مشيرة إلى أن الأمر تم بسرعة.

طموح فرح الديباني

وقالت إنها أرادت أن تجسد دور ملكة مصر في الأوبرا ، وتابعت قائلة إن لديها شغفًا كبيرًا لتقديم هذا الدور ، معتبرة أنها ستكون جاهزة لهذا الدور بعد خمس سنوات.

ولفتت إلى أن هذا الطموح هو ذروة أوبرا عايدة ، معتبرة أن كثرة تقديم هذا العمل جعل البعض مملًا ، فيما أشارت إلى أن هناك طرقًا عديدة للتجديد يمكن إدخالها على هذا الفن.

من هي فرح الديباني؟

ولدت في الإسكندرية وتنتمي لعائلة فنية تعشق الموسيقى. التحقت بمركز الفنون بمكتبة الإسكندرية عام 2005.

حصلت فرح الديباني على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من ألمانيا ، ودرجة البكالوريوس في الغناء الأوبرالي من كلية هانز إيسلر ، ودرجة الماجستير في الأوبرا من جامعة الفنون في برلين.

حضرت أكاديمية هانز إيسلر للموسيقى في برلين. بعد ذلك بثلاث سنوات ، فازت بالجائزة الثالثة في المسابقة الدولية للغناء الأوبرالي ، Guillou Perotti ، وغنت في أشهر المسارح في أوروبا ، بما في ذلك مسرح الأوبرا الكوميدي في برلين وأوبرا باريس وغيرها.

حصلت على لقب أفضل موهبة شابة من مجلة بورنويل.

حصلت على “Wagner Stiftung” في عام 2018.

حصلت على جائزة أفضل مطربة أوبرا من أوبرا باريس وهي من أعلى الجوائز في العالم ، بالإضافة إلى تكريمها من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر الشباب بشرم الشيخ لمسيرتها الفنية الناجحة. كما فازت بالجائزة الأولى في مسابقة “حسن كامى” والتي سلمها لها الأمير عباس حلمي.

أطلقت فرح أوركسترا Les Cordes Croisees ، وهي أوركسترا تمزج أسماء مشهورة عالمية تنتمي إلى الموسيقى الشرقية والغربية معًا ، وتضم فنانين من الآلات الشرقية والغربية ، وتقدم أغاني الأوبرا المشهورة عالميًا بتوزيع جديد من خلال آلات شرقية ، مما يساهم في ترميمها. جمهور الأوبرا.

اقرأ أيضا:

من هي المصرية فرح الديباني التي قبلها ماكرون بعد فوزها في الانتخابات؟ .. فيديو

يكشف فيلم “بقية حياته” عن مواهب المستقبل في مسرحية للشباب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.