موعد مباراة توتنهام ضد أرسنال والقنوات العارضة في قمة الدوري الإنجليزي 2021/2022

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل موعد مباراة توتنهام ضد أرسنال والقنوات العارضة في قمة الدوري الإنجليزي 2021/2022 شاهد المقال..

يتزين ملعب “توتنهام هوتسبير” من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي توتنهام هوتسبير مع نظيره أرسنال، في إطار منافسات المباراة المؤجلة منذ الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

ويحتل فريق أرسنال بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، بينما يتواجد فريق توتنهام هوتسبير بقيادة الإيطالي أنطونيو كونتي في المركز الخامس برصيد 62 نقطة.

موعد مباراة توتنهام ضد أرسنال

وتبدأ فعاليات المباراة المرتقبة بين فريقي توتنهام هوتسبير ونظيره أرسنال، يوم الخميس الموافق 12 من / 5 / الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

تذاع جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس – bein sports hd” ويمكنكم مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير ضد أرسنال على شاشتها.

وكان أرسنال قد حقق الفوز خلال مباراة الجولة الماضية أمام ليدز يونايتد بهدفين دون رد، ليثبت مكانه في المركز الرابع بمسابقة البريميرليج، بينما تعادل توتنهام هوتسبير مع ليفربول بهدف لكل منهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.