المرأة ومنوعات ||
مطعم يابانى يجعل زبائنه ينتظرون سنوات قد تصل لـ30 سنة للحصول على إحدى وجباته

تحصل بعض المطاعم على شهرة أكبر من المطاعم المنافسة ، وذلك لأسباب عديدة منها طريقة التسويق ، وبالتأكيد جودة الطعام الذي تقدمه هذه المطاعم ، وأحيانًا يصعب إيجاد أماكن مجانية في المطاعم ، حيث يتعين علينا ذلك انتظر ولكن هل يمكنك حجز طعامك قبل سنوات من الاستلام؟

كروكيه
كروكيه

محل جزارة في اليابان ، وتحديداً في تاكاساجو ، يصنع ما يسمى بـ “كروكيت” ، وهو “كوبي بيف” ، ويوصف بأنه لذيذ للغاية لدرجة أن الناس على استعداد للانتظار سنوات ، أو حتى عقود لمجرد تجربته ، بحسب ما ذكر الموقع. شذوذ مركزي.

كان المطعم الياباني يصنع كروكيت اللحم البقري المقرمش منذ افتتاحه في عام 1918 ، لذا يمكنك الذهاب مباشرة وطلب بعض هذه الأطعمة المقلية بنفسك ، ولكن إذا كنت تبحث عن تجربة أفضل أنواع الكروكيت التي يقدمها المطعم ، فستحصل على إلى الانتظار في الصف. يزداد الطلب على كروكيت اللحم البقري الشهير في محل الجزار بحيث يتعين على الناس الانتظار سنوات ، بل عقودًا ، لطلب طلباتهم.

تعد الكروكيت في هذا المطعم الياباني من الأطعمة الشهية المعروفة بين عشاق الطعام الياباني ، ولكن تم إبراز تفردهم مرة أخرى في دائرة الضوء مؤخرًا بتغريدة مثيرة للاهتمام. في 28 أبريل ، كتب أحد المستخدمين على Twitter وأعلن أنه تلقى أخيرًا كروكيت اللحم البقري من المطعم بعد 9 سنوات من إتمام الطلب.

لحم كروكيت
لحم كروكيت

كان من الواضح أن المتابعين مفتونون بما كتبه هذا المستخدم ، وسرعان ما بدأ الأشخاص الآخرون في الرد على تغريدته الأصلية قائلين إنه لا يزال أمامهم سنوات طويلة ، حيث ادعى أحدهم أنه من المقرر أن يحصل على كروكيت اللحم البقري من كوبي في عام 2052 على الرغم من أن هذا يبدو مبالغًا فيه ، ولكن يُظهر الموقع الرسمي للمطعم إشعارًا بأن فترة الانتظار حوالي 30 عامًا.

تخيل أنك من محبي الكروكيت في منتصف العمر مفتونًا بأطباق اللحم البقري كوبي Asahiya’s وأنت لا تعرف ما إذا كنت ستعيش طويلاً بما يكفي لتجربته بالفعل.

صنع الكروكيت عملية شاقة ، وبما أنه يتم استخدام أجود وأندر لحوم البقر ، يتم تصنيع حوالي 200 قطعة فقط كل يوم ، وهذا لا يعد شيئًا مقارنة بالطلب عليها ، لذلك تمتد قائمة الانتظار الآن لمدة 30 عامًا ، إذا لم يكن هناك تأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.