المرأة ومنوعات ||
لو عندك مناسبة قريب.. استلهمى فستان السهرة من السجادة الحمراء

تشعر المرأة بالارتباك عند اختيار فستان مناسب للذهاب لحدث ما ، للحصول على إطلالة أنيقة تجعلها مميزة بين الجمهور ، لذلك فهي تبحث في مواقع الويب المختلفة عن فساتين مميزة وأنيقة لتختار التصميم المناسب لها ، لكن المرأة يمكن أن تكون مستوحاة من التصميم المناسب لها من مختلف الأحداث الفنية ، بما في ذلك الحفلة. Met Gala ، الذي أقيم الأسبوع الماضي في مدينة نيويورك وحضره العديد من النجوم.

أشار تقرير نشرته صحيفة “مترو” البريطانية إلى أن النجمات اللاتي حضرن حفل “ميت غالا” ارتدين فساتين مختلفة منها تلك المصممة بالزخارف والكشكشة والترتر وغيرها من التصاميم المختلفة التي يمكن تقليدها في حفل زفاف أو أي مناسبة أخرى. .

قدم التقرير بعض تصاميم فساتين النجمة ، والتي تشبه الفساتين التي ارتدتها بعض النجمات في الحفل ، ويمكن تصميمها بسعر أقل ، ليتم ارتداؤها عند حضور حفل زفاف أو أي مناسبة أخرى ، وهذه الفساتين نراجعها في هذا التقرير.

فستان من الريش

فستان ميدي أزرق فاتح ، مزين بالريش ، نصف كم ، يمكن ارتداؤه عند حضور حفل زفاف أو أي مناسبة أخرى.

فستان ميدي
فستان ميدي

فستان وردي

يمكن تصميم فستان طويل من قماش وردي مصمم بنصف كم ومربع في منطقة الصدر مما يساعد المرأة في الحصول على مظهر أنثوي رقيق أمام الأخريات.

فستان وردي
فستان وردي

فستان بربطة عنق

لعشاق الفساتين الكلاسيكية يمكنكم تصميم فستان ميدي مصمم بربطة عنق وكشكشة في أسفل الفستان وبدون أكمام مما يضفي على المرأة إطلالة أنثوية مميزة.

فستان بربطة عنق
فستان بربطة عنق

فستان قصير مطرزة

يمكن تصميم فستان قصير بلا أكمام مع ترتر في منطقة الصدر ، وريش في أسفل الفستان ، ويمكن ارتداؤه في المناسبات الليلية.

فستان مزين بالترتر
فستان مزين بالترتر

فستان ترتر أزرق

يمكن أيضًا تصميم فستان أزرق مطرزة ، ميدي ، بلا أكمام لحضور حفل زفاف أو أي ليلة أخرى في الخارج.

فستان أزرق مزين بالترتر
فستان أزرق مزين بالترتر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.