نورهان شعيب تتعرض لوعكة صحية مفاجأة وتطلب الدعاء لها.. تفاصيل

تعرضت الفنانة المصرية نورهان شعيب لمشكلة صحية مفاجئة ، طلبت بعدها من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.

نبأ العرب ترصد تعرض نورهان شعيب لمشكلة صحية.

أزمة نورهان الصحية

ونشرت شعيب تقارير عن مرضها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، وعلقت عليها قائلة: “ألم ، ألم ، ألم ، أسألكم الدعاء ، بعيدًا عني وجع الجسد شرور. البشر ، وانقلاب الصديق والرباط ، والقطيعة بعد الصداقة ، وخيبة الأمل في أولئك الذين اعتقدوا منا جيدًا “. معهم”.

نورهان شعيب تتعافى من اوميكرون

الجدير بالذكر أن الفنانة نورهان أعلنت خلال الأيام الماضية أنها تعافت من طفرة أوميكرون التي كانت قد أصيبت بها قبل فترة وجيزة ، وشكرت القائمين على السؤال عن صحتها ، حيث قالت: وكذلك طبيبها المعالج.

وكتبت نورهان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أود أن أطمئن وأشكر كثيرا كل من وقف بجانبي ولو بكلمة فأنا أفضل بكثير بفضل الله. ”

وتابعت نورهان: “كل الشكر للطبيب النبيل الدكتور أحمد جرير الذي ضربت معي حقًا ، وكان له الفضل بعد كرم ربنا في تحسيني وشفائي ، ولا أراك أبدًا الله مكروه”. في أنفسكم أو أعزائي عليكم.

وكانت نورهان شعيب قد أعلنت في وقت سابق عن إصابتها بالـ Omicron المتحور من فيروس كورونا ، بعد التأكد من أن المسحة كانت إيجابية.

نورهان شعيب وآلام المرض

نورهان تحدثت سابقا عن صعوبة الالم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلة: “ايجابي .. طيب لذلك اخذت الاكليل والدلتا والاوميكرون وكلها كانت صعبة جدا شكرا الله ولكن هذه المرة الجاد ما !! ألم لا يوصف لا يرى ولا يحشي! “.

من ناحية أخرى ، شاركت في رمضان قبل الماضي بمسلسل “بين السماء والأرض” مع النجم هاني سلامة ، وعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ ، وإخراج مندو العدل ، وتدور أحداثه حوله. 15 حلقة.

تدور أحداث مسلسل “بين السماء والأرض” في غضون يوم واحد ، ويوجد داخل المصعد عدد من الأشخاص. كل من هذه الشخصيات لها قصة وقصة مختلفة عن الشخص الآخر ، وتحدث لهم العديد من المواقف المختلفة بين الكوميديا ​​والإنسانية وغيرهم.

وأعلنت عن مشاركتها في المسلسل الرمضاني “يوترن” ، ونشرت صورة لها خلال تعاقدها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، والمسلسل من بطولة ريهام حجاج وعبير صبري وهشام عاشور وتوفيق عبد الحميد ، صفاء الطوخي ومحمد الكيلاني وكريم قاسم وتأليف أيمن سلامة. إخراج سامح عبد العزيز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.