الان :- سيارات تويوتا احدث الموديلات مستعملة بدون مقدم في السعودية

سيارات تويوتا المستعملة من أفضل أنواع السيارات التي يرغب الكثير من الناس في شرائها لما تحتويه من مزايا.

توفر هذه السيارة للسائق إحساسًا بالقوة بالإضافة إلى الشعور بالأمان ، واليوم من خلال مقالنا التالي سنقدم لكم قائمة بأنواع سيارات تويوتا المستعملة.

استخدمت تويوتا السيارات بدون دفعة أولى

نقدم لكم في السطور التالية مجموعة من سيارات تويوتا المستعملة والمتوفرة في صالات عرض عبد اللطيف جميل وتتميز بموديلاتها الحديثة.

بالإضافة إلى حالتها الممتازة بسعر مناسب للراتب ، إليك مجموعة من هذه السيارات في السطور التالية ، ويمكنك اختيار السيارة التي تناسبك:

تويوتا كورولا 2018 موديل عام

هذه السيارة متوفرة الآن في صالات عرض عبد اللطيف جميل ، وتحتوي السيارة على ناقل حركة أوتوماتيكي ، واللون الخارجي للسيارة أبيض لؤلؤي. السيارة متوفرة بسعر 57986 ريال سعودي ، وقسطها الشهري حوالي 1.524 ريال سعودي.

يمكن الحصول عليها بسهولة من خلال التواصل مع أي من صالات عرض عبد اللطيف جميل ، وسيتم الحصول عليها على الفور سواء من خلال الدفع النقدي أو الأقساط الشهرية. يجب أن تعلم أن الأقساط مناسبة لجميع العملاء دون أن تكون عبئًا على الإطلاق.

تويوتا 2021 model bus van box

هذه السيارة متوفرة الآن في مدينة الرياض ومتوفرة باللون الأبيض اللؤلؤي ، وموقعها في مدينة الرياض ، ويصل سعر السيارة إلى 136.390 ريال سعودي.

بينما يبلغ سعر القسط الشهري 2.899 ريال سعودي ، تتوفر السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي.

تويوتا أفانزا 2018 موديل فان بوكس

تعتبر هذه السيارة من أفضل أنواع سيارات تويوتا. السيارة متوفرة باللون الأبيض ، وموجودة في مدينة جدة ، ونوع الوقود فيها هو بنزين.

كما أن لديها ناقل حركة أوتوماتيكي ، وتتوافر السيارة بسعر 39.523 ريالًا ، وقسطها الشهري 1.038 ريالًا ، ويمكن الحصول عليها بسهولة من خلال التواصل مع معارض عبد اللطيف جميل.

تويوتا ياريس 2017 موديل عام

سيارة تويوتا متوفرة الان في الدمام ومتوفرة باللون الفضي الرمادي اضافة الى ناقل الحركة الاوتوماتيكي علما ان السيارة متاحة للتمويل فقط.

بالإضافة إلى الكفالة لمدة ثلاث سنوات سعر القسط الشهري 972 ريال سعودي.

تويوتا كورولا 2018 موديل

السيارة الكاملة متوفرة الآن في شارع عبد اللطيف جميل بالدمام ، طريق جلالة الملك سعود ، أهم شيء في السيارة أنها في حالة جيدة جدا.

يحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي للسيارة بضمان ثلاث سنوات. السيارة متوفرة الآن باللون الفضي من الخارج ، والآن السيارة متاحة للتمويل فقط من خلال شركة عبداللطيف جميل ، بقسط شهري 1223 ريال سعودي.

تويوتا كورولا إصدار 2020:

السيارة متوفرة بدون دفعة أولى ، لونها أبيض لؤلؤي من الخارج ، وقسطها الشهري 1.463 ريال سعودي. السيارة متاحة للتمويل فقط. السيارة متوفرة بضمان لمدة ثلاث سنوات من مجموعة عبد اللطيف جميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.