رئيس الوداد: لن نرد على خطاب الأهلي.. ونهائي الأبطال في المغرب “بحسب التصويت”

نفى رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصري نيته الرد على خطاب الأهلي بشأن ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا ، مؤكدا أنه في وقت عرض المغرب لاستضافة النهائي لم يعترض أحد.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت بأن ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب ، ينافس مع ملعب “ديمنودو عبد الله واد” بالعاصمة السنغالية داكار ، على استضافة المباراة.

اقترب الأهلي والوداد من التأهل للمباراة النهائية بعد فوزه الأول على وفاق سطيف الجزائري 4-0 في ذهاب نصف النهائي ، فيما انتصر الفريق المغربي على بيترو أتليتيكو الأنغولي 3-1 خارج أرضه. .

شاهد بيان الأهلي الرسمي هنا

وقال الناصري خلال تصريحات لصحيفة “المختاب” المغربية: “نحترم المؤسسات محلياً وقارياً ، لذا لن نرد على رسالة الأهلي الموجهة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن رفض استضافة ملعب محمد الخامس في القاهرة. نهائي نسخة الأبطال الحالية “.

وأضاف: “المرشح للدار البيضاء هو السيد فوزي لقجع (رئيس الجامعة المغربية) ، والحمد لله ، ومن المؤكد أن للترشيح خلفيات كبيرة ، بما في ذلك انخراط المغرب الدائم والمستمر في كل ما من شأنه رفع مستوى الأفارقة. كرة القدم.”

وتابع “قدمنا ​​الترشيح و 16 فريقا في سباق البطولة ابتداء من دور المجموعات وهم الوداد والرجاء والأهلي والزمالك والترجي وصنداونز وفاق سطيف وغيرهم أي منتخبات من دول مختلفة. ، ولا أحد يعرف الغيب إن كان الوداد سيصل للنهائي ، ولم يعترض أحد ، كما يحدث اليوم “. .

وتابع: “أنا متفاجئ بهذه الترقية ، ولم يصدر ما يكفي لتأكيد قبول بيان الأهلي. على العكس من ذلك ، أعطى التصويت فوزا ساحقا للدار البيضاء بـ16 صوتا مقابل 9 لداكار ، وأي انتهاك لـ ونتائج هذا التصويت ستكون بمثابة صفعة للديمقراطية “.

وتابع: “الدار البيضاء – حتى هذه اللحظة نتحدث – هي صاحبة المنظمة حسب تصويت المكتب التنفيذي للكاف ، وعندما يصدر قرار رسمي بشأن الكاف سيكون لدينا موقف رسمي ولن نقوم بذلك. تدخل في لعبة الرد على الاتصالات الأخرى “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.