مجدي الهواري يفتح النار على محمد صلاح: بلاش تحول تاريخك لصفقة وتكون محدث نعمة

أطلق المخرج المصري مجدي الهواري النار على لاعب كرة القدم الدولي محمد صلاح ، بسبب طول مفاوضاته ، مطالبا إياه بحسم الخلاف واتخاذ قرار عاجل.

عاشت مصر ترصد هجوم مجدي الهواري على محمد صلاح.

وكتب الهواري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “إلى محمد صلاح أنت في خطر ، لو قلب الجمهور الذي صنع أغاني باسمك المد عليك يرمون منك البيض. سوف يسلب منك كل شيء ، من دوري وأبطال أوروبا ، حتى لقب الهداف “.

وتابع: “لقد حولتم الدوري الإنجليزي إلى بورصة وليس كرة قدم. هذا في مصلحة المتنافسين. قرروا وخذوا قراركم ، ولا يوجد مثل هذا الشيء! لا أحد من أساطير كرة القدم. في العالم. كل هذا مفضل في المفاوضات لاتخاذ قرار “.

وأضاف: “امش / اجلس وافعل ما تراه ، لكن اتخذ قرارًا ، لا تحول تاريخك إلى صفقة يمكنك الفوز بها وتخسرها. إن من حولك يجعلونك نعمة محدثة. إذا كنت نجمًا عالميًا” ، نشجع كرة القدم العالمية قبل ولادتها “.

وفاة والدة مجدي الهواري

من ناحية أخرى كتب المخرج مجدي الهواري على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي: “بقاء الله وأبديته ، والدتي الثانية العزيزة والعزيزة انتقلت إلى رحمة الله ، نسألكم الدعاء والفاتحة”.

حرص مجدي الهواري على الرد على الشائعات التي ترددت على مسلسله الجديد “دايما عامر” ، الذي ينافس في مسلسل رمضان 2022 ، بطولة الفنان مصطفى شعبان ، المستوحى من مسلسل إسباني.

وعلق مدير العمل على هذه الإشاعة عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك ، من خلال نشر مجموعة من الصور من وراء الكواليس لمسلسل أولويز عامر المقرر عرضه على قناة الحياة الفضائية ، قائلا : شكرا لكل من عمل بجد على مسلسل الويز عامر واتجاه الاقتباس من المسلسل الاسباني النخبة النخبة. “.

مسلسل مجدي الهواري دائما عامر

وتابع مجدي الهواري قائلًا: “طيب لا ننسى قليلًا! قد يخرج اقتباس من مسلسل La casa de paple. أقول سنرى في رمضان إن شاء الله يندهش كيف بالضبط .. يحرم على هذه الاتجاهات ، والله يلقيها على الأرض هكذا! “.

كما تحدث المخرج مجدي الهواري عن تفاصيل مسلسله الجديد والفكرة التي تدور حولها الأحداث ، حيث قال إن قضايا التعليم تختلف من عهد إلى آخر ، وبعد أن تم التعليم مباشرة بين المعلم والطالب ، أصبح على الإنترنت ويعمل ، لذلك يناقش موضوع التعليم من منظور مختلف. كلمة أخيرة للصحفية لميس الحديدي تقول: “لكل جيل لغة وموضوع يتحدث به في التعليم .. المسلسل يضم وجوه شابة تؤدي دور الطلاب في المدارس الخاصة والعالمية ، وهذا” يفتح مجال الدراما للأجيال الشابة “.

المسلسل دائما عامر بطولة مصطفى شعبان ، ويضم عددا من النجوم مثل لبلبة ، عمرو عبد الجليل ، نضال الشافعي ، ميرنا نور الدين ، صلاح عبد الله ، محمد محمود ، أحمد الشامي ، محمد ثروت ، كريم عفيفي ، سما إبراهيم. وأحمد عنان وأمل رزق ولمى كيتكت وآخرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.