وفاة والد الفنان محسن منصور وتشيع جثمانه في هذا الموعد

رحل والد الفنان محسن منصور عن عالمنا اليوم الاثنين ، بعد أيام من دخوله وحدة العناية المركزة ، ومن المقرر تشييع جنازته بعد صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة والتعازي على المقابر.

عاشت مصر ترصد وفاة والد الفنان محسن منصور …

موعد صلاة الجنازة على والد محسن منصور

أعلن منير مكرم عضو نقابة المهن الموسيقية خبر الوفاة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، حيث كتب: “الدوام لله .. والد الفنان محسن منصور ، صلاة مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر والتعازي على القبور “.

وكان الفنان محسن منصور ، قد طلب الدعاء لوالده بالشفاء العاجل ، بعد نقله إلى العناية المركزة ، بأحد المستشفيات الكبرى ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وسيل من التعليقات المتدفقة عليه. داعيا الله أن يشفى أبيه.

والد محسن منصور في العناية المركزة ..

كتب محسن منصور تدوينة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، كان محتواها: دعاء لوالدي في الرعاية الصحية ، الحالة حرجة للغاية. قال: ربنا اشفه واشفيه واشفيه كل مرضانا ، وعلق تعليق: عليه الف سلام .. اللهم انتي انت الشافي السليم .. اشفه بعلاج كافي. لا تترك مرضا ، وعلق الفنان سامح حسين قائلًا: بألف صلى الله عليه وسلم يا حبيبي يشفيه الله ويشفيه.

من ناحية أخرى ، شارك محسن منصور في السباق الرمضاني الماضي 2022 ، في مسلسل “بيت القوة” وجسد شخصية الشيخ عبد القادر الكفيف الذي يسعى لنشر الخير والسلام بين أبناء منطقته ، ليظهر نادرا في أدوار الخير بعد أن اقتصر على أدوار الشر ، وأشاد النقاد بدوره وإتقانه لهذه الشخصية.

محسن منصور بطولة مسلسل “بيت القوة”

يضم مسلسل بيت القوة مجموعة من الفنانين أمثال وفاء عامر ، مها أحمد ، بسنت حاتم ، أحمد وفيق ، إيهاب فهمي ، محسن منصور ، محمد مهران ، عبير منير ، أحمد التهامي ، مدحت تيخة ، صبري عبد المنعم ، لبنى وناس. منى العمدة. وعدد من الفنانين ، وكان من تأليف ناجي عبد الله ، وإخراج وسام المدني ، وإنتاج شركة إكسيليفون للإنتاج الفني.

تدور قصته حول السحر الأسود الذي يقلب أبطال العمل في حالة من الرعب والإثارة التي تجذب المشاهد للمتابعة وتثير فضوله لمعرفة ما يحدث وراء الطبيعة.

روج محسن منصور شخصيته في بيت القوة قبل السباق الرمضاني عبر فيسبوك قائلاً: “الله أكبر نعم ربنا بيت الضيق في رمضان”. البلد والقاهرة والناس والقناة الفضائية المصرية باقة من النجوم الساطعة واوراق ناجي عبد الله تصوير دكتور عزمي الرحماني انتاج فني عوض ماهر والمنتج تامر الدسوقي. من قبل الدولي وسام المدني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.