المرأة ومنوعات ||
4 حيل لارتداء الملابس الفاتحة فى الصيف “عشان متبقاش شفافة”

الملابس الفاتحة هي موضة صيف 2022 وخاصة اللون الأبيض ومشتقاته مثل الأبيض الفاتح والسكر والقشدة ، وكذلك الألوان الفاتحة من الأصفر والأزرق والبرتقالي التي قد تكون شفافة في بعض الأقمشة مما يجعل الأمر صعبًا. للارتداء خاصة بالنسبة للمحجبات ، فيظهر مبأ العرب مع خبير الموضة مصطفى الشافعي ، بعض النصائح عند ارتداء الملابس ذات الألوان الفاتحة وخاصة البيضاء ، وهي كالآتي:

بنطال ابيض:

وقالت خبيرة الموضة عند ارتداء سروال أبيض أو بيج للفتيات يجب شراء سروال مبطن من نفس اللون للتأكد من أن الجسم لا يظهر من تحته أو شفافيته ، ويعتبر البنطال الأبيض من صيحات الموضة لعام 2022 هذا الصيف.

جيب مبطن باللون الأبيض:

حتى لو كان الجيب مبطنًا من الداخل ، شدد خبير الأزياء على ضرورة ارتداء بطانة أخرى لأنه مهما كان نوع البطانة فإن اللون الأبيض يرى ما تحته.

الفساتين الخفيفة:

وأضافت الخبيرة في الموضة أنه من الضروري ارتداء بطانة كاملة أو جيب عليه حروف من التول أو جيب مع بطانة قطنية عادية من تحت الفساتين الفاتحة أو الخشبية لتسهيل الحركة وضمان عدم رؤية جسمك من خلاله. من تحتها.

قميص أبيض:

يعتبر البلوزة القطنية البيضاء بطانة عملية خاصة في الحرارة تشمل جميع الأشكال مع الرقبة المرتفعة والقص والأكمام ، حيث أوضح خبير الموضة أن كل نوع منها يناسب شكل وأنواع الملابس التي ترتديها بشرط أن مادته من القطن حتى لا تجعلك تشعر بالحرارة في فصل الصيف.

شميز أبيض
شميز أبيض

فساتين بيضاء
فساتين بيضاء

فستان أبيض
فستان أبيض

ملابس للمحجبات
ملابس للمحجبات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.