مجلس إدارة الأهلي يناقش 7 ملفات في اجتماعه اليوم

يعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعا في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم ، لمناقشة عدد من الملفات المهمة المتعلقة بالقلعة الحمراء ، وعلى رأسها متابعة مستجدات موقف دوري أبطال إفريقيا. الملعب الاخير حيث بعث النادي برسالة رسمية الى باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم “ك” يطالبها بالعدالة بين الفرق التي تأهلت لنصف نهائي البطولة.

وقال مصدر ، في تصريحات حصرية لليلى قورة ، إن اجتماع المجلس سيتبنى تعديلا لقراره بحيث يترأس عمري فاروق مهمة الفريق التي ستغادر غدا إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. الرجل بدلا من محمود الخطيب.

وعلم مراسل نبأ العرب أن الخطيب أراد متابعة ملف أزمة نهائي دوري أبطال أوروبا ، إضافة إلى إحساسه بالإرهاق ، فطلب رأي المجلس في سفر العامري فاروق ، والذي تم وافق.

ويفكر الخطيب في السفر يوم الخميس إلى الجزائر لدعم الفريق قبل العودة معهم إلى القاهرة مساء السبت.

وأضاف المصدر أن من بين بنود اجتماع اليوم تحديد موعد مبدئي لافتتاح المرحلة الأولى من فرع التجمع الخامس ، ودراسة تقرير عن آخر التطورات في نقل ملكية قطاع كرة القدم إلى الشركة التي ستبدأ. تبدأ أعمالها من الأول من يوليو المقبل.

وأوضح أنه سيتم أيضا الموافقة على توصيات المكتب التنفيذي للفترة الماضية ، إضافة إلى دراسة ملف مدير التسويق بالنادي ، بعد انضمام أمير توفيق ، مدير العقود والتسويق الحالي ، إلى شركة كرة القدم مطلع يوليو المقبل.

وظهر اسم المرشح الجديد للمنصب شريف أبو العينين الذي طرح اسمه في إحدى اللقاءات السابقة بالنادي.

ومن بين البنود التي ستتم مناقشتها ملف النشاط الرياضي والإدارة الهندسية وموقف المصايف الصيفية للعام الجديد لأعضاء الجمعية العمومية ودراسة عرض رعاية النادي وهي قيد الإنجاز حاليا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.