رابط التسجيل المباشر فى نظام نور 1443 برقم الهوية لطلاب الصفوف الابتدائية noor.moe.gov.sa

مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد ، يبحث العديد من أولياء الأمور في المملكة العربية السعودية عن الخطوات الصحيحة للتسجيل في نظام نور 1443 ، لطلاب المدارس الابتدائية للعام الدراسي 1444 ، من أجل تسجيل أبنائهم في السعودية. المدارس الحكومية ، ويأتي ذلك بالتزامن مع إعلان وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية فتح باب التسجيل لطلاب الصف الأول عبر منصة نور الإلكترونية ، حيث من المقرر أن يبدأ التسجيل اعتبارًا من الأحد 8 مايو 2022 م. الموافق 7 شوال 1443 هـ وفي هذا التقرير سنزودكم بكافة تفاصيل تسجيل الطلاب الجدد للعام الدراسي الجديد.

التسجيل في نظام نور 1443

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن موعد التسجيل في نظام نور 1443 لطلاب الصف الأول وأطفال رياض الأطفال. كما حددت الجهات المعنية بعض الخطوات اللازمة للتسجيل إلكترونيًا. كما أوضحت الوزارة أن عملية التسجيل للمدارس الخاصة والعالمية والأجنبية وكذلك المدارس الخاصة التي تعمل على تنفيذ برامج دولية ستكون خلال الفترة المقبلة بين 16/9/1443 هـ ، وحتى إعلان تلك المدارس الاكتفاء أو انتهاء تاريخ التسجيل مع العلم أن موعد تسجيل طلاب الصف الأول عبر منصة نور للمدارس الحكومية هو ضمن الفترة ما بين 7-10-1443 هـ إلى 17-3-1444 هـ.

خطوات التسجيل في نظام نور 1443

يمكن لأولياء الأمور التسجيل في نظام نور 1443 لأبنائهم طلاب الصف الأول الابتدائي من خلال حسابهم الخاص على نظام نور باتباع الخطوات التالية:

  • في البداية ، يذهب الوصي إلى الموقع الرسمي لنور.
  • بعد ذلك ، تتم عملية تسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور وإدخال رمز التحقق.
  • في حالة عدم وجود حساب لولي الأمر على نظام نور ، يجب عليه إدخال جميع البيانات المطلوبة منه.
  • بعد تسجيل الدخول إلى حساب ولي الأمر من خلال نظام نور ، يتم تحديد أيقونة “تسجيل طالب جديد”.
  • ثم يجب إدخال جميع البيانات الخاصة بالطالب الجديد.
  • بعد الانتهاء من إدخال جميع البيانات ، يجب النقر فوق خيار “موافق” ثم النقر فوق “تسجيل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.