صابرين تحتفل بعيد ميلاد نجلها الـ 18: «ربنا يرضى عليك ويسعدك»

حرصت الفنانة المصرية صابرين على الاحتفال بعيد ميلاد ابنها الثامن عشر ، متمنية له حياة مشرقة وسعيدة.

نبأ العرب ترصد تهاني الفنانة صابرين لابنها بمناسبة عيد ميلاده.

صابرين مع ابنها

ونشرت صابرين عدة صور جمعتها مع ابنها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” ، وعلقت عليها قائلة: كل عام انت طيب حبي ماتت منذ 18 عاما ، إن شاء الله ، ستستمر في البحث عن رخصة قيادة فقط عند اكتمال 180 “.

وأضافت: “حفظك الله ، وجعل كل أيامك مشرقة مثل ابتسامتك ، يحميك ، ويلبي جميع رغباتك ، ويرضي رب العالمين ويرضيك”.

على صعيد آخر ، روت الفنانة صابرين تفاصيل مشاركتها في برنامج رامز جلال ، بعد أن اتهمتها الإعلامية بسمة وهبة بقبول التجاوزات والخداع التي قالها رامز للمشاركين.

جاء ذلك خلال لقائها في برنامج العرافة الذي قدمته بسمة وهبة المذيعة على قناة المحور ، مضيفة: “التجاوزات لم تكن من أجل المال ، ولم نسمع ما يقوله ، وقلت للتو. كمذيع “.

صابرين: “أخذت خوانا في نجم رامز السينمائي … وأعجبت بمشاركتي مع فان دام”.

وتابعت الفنانة صابرين: “شاركت في رامز قلب الأسد … والسوداء الذين كانوا في البرنامج وخاصة لفاتن الحلو ابنة خالتي … كل عام أدرك مقلب رامز لكن هذه المرة رامز أخذني إلى خوانة … لأنه لم يذكر اسم رامز إطلاقا ، بل سيرة الفنان العالمي “. لقد اتصلت بي ، مما جعلني سعيدًا جدًا للقيام بعمل دولي مع نجم مثله “.

صابرين: رامز لم يهينني في برنامجه

وأكدت الفنانة صابرين ، للإعلامية بسمة وهبة ، أن رامز لم يهينها على الإطلاق. ومن بين تعليقاته أنها كانت مهملة وخائنة .. وهذا صحيح لأنني قد خنت بالفعل.

تعليق غريب من صابرين على أزمة حلا شيحة: مالي مفتي البلد.

واستنكرت صابرين علاقة حلا شيحة بوالدها قائلة: “توعية أحدهم يقول أقوال غريبة لوالده أو والدته .. وحديثي مع لميس وقتها حول الأمر كان تعليقاً على الخلاف مع والدها وليس قضية الحجاب. . “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.