اليوم.. تشيع جثمان والدة أشرف مصيلحي من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين

غادرت والدة الفنان أشرف مصيلحي المخرج منال الصيفي ، أمس الأحد ، عالمنا ، وكان شقيقه قد أعلن خبر وفاته عبر موقع التواصل الاجتماعي.

نبأ العرب ترصد موعد تشييع جنازة والدة الفنانة أشرف مصيلحي.

تشييع جنازة والدة الفنان أشرف مصيلحي

ومن المقرر أن يقام جنازة الفقيد ، اليوم الاثنين ، 9 مايو ، بعد صلاة الظهر ، من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين.

ويدفن المتوفى في مقابر الأسرة بمقابر القوات المسلحة ، وفيما يتعلق بالتعازي يكون في المقابر بعد الجنازة والدفن.

اشرف مصيلحي ومنال الصيفي

يشار إلى أن الراحلة هي حمات المخرجة منال الصيفي ، وآخر أعمال المخرج كان مسلسل جمال الحريم الذي عرض خارج السباق الرمضاني ، كما شارك الفنان أشرف مصيلحي. في البطولة وحققت نجاحا كبيرا عندما تم عرضها على التلفاز.

كوكبة من النجوم إلى جانب أشرف مصيلحي ، مثل الفنانة اللبنانية نور ودينا فؤاد وخالد سليم والفنان القدير صلاح عبد الله وحازم سمير وأمير شاهين وإيهاب فهمي ، والعمل إخراج منال الصيفي وتأليف سوسن عامر. في مسلسل جمال الحريم.

تدور أحداث مسلسل جمال الحريم في إطار من التشويق والإثارة حول رجل أعمال يمتلك مجموعة شركات اسمها يوسف وتربطه علاقة حب قوية مع مذيعة تجسد شخصيتها الفنانة اللبنانية نور وتدعى فريدة ، ثم هي. تنقلب الحياة فجأة رأسًا على عقب حيث تتعرض صديقته وصديقه لأزمات مع العفاريت والجن. .

معلومات عن أشرف مصيلحي

من ناحية أخرى ولد الفنان أشرف مصيلحي في 23 أبريل 1974 في القاهرة بمصر. أنهى دراسته في المرحلتين الابتدائية والثانوية ، ثم التحق بالمعهد الفني الصناعي وتخرج منه ليدخل المجال العملي مباشرة من خلال عمله في السينما المصرية.

كانت بدايته مع المخرج يوسف شاهين ، حيث ذهب ليُظهر له موهبته ، لكنه لم ينجح في ذلك الوقت. ثم توجه إلى شركة مصر العالمية للأفلام للعمل كمدير ، وفي ذلك الوقت أصبح مديرًا لسينمات الشركة ، ليتمكن من حجز دوره السينمائي الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.