احصل الان بموافقة فورية على 100 ألف ريال بالتقسيط بدون كفيل وبدون تحويل الراتب عبر شركة البيت الأهلي

التمويل الاستهلاكي متاح في المملكة العربية السعودية لجميع العملاء السعوديين وغير السعوديين في إقليم المملكة دون الحاجة إلى ضامن سعودي مدين وبدون تحويل الراتب الشهري مع فترة سداد مرنة للجميع تصل إلى 5 سنوات. كما يتميز التمويل بالشريعة والدين الإسلامي في المملكة العربية السعودية ولكنه يحتاج إلى تمويل شخصي من خلال شركة تمويل البيت الأهلي مع توفير كافة الشروط والمتطلبات الأساسية المطلوبة للحصول على التمويل بموافقة فورية دون ضامن وبدون تحويل الراتب الشهري. بهامش ربح تنافسي لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية من خلال شركة البيت الأهلي للتمويل في المملكة العربية السعودية عام 1443.

كافة الضوابط المطلوبة للتمويل الاستهلاكي مع شركة البيت الأهلي

يتطلب تمويل شركة البيت الأهلي توفير بعض الضوابط والشروط اللازمة للحصول على تمويل شخصي من الشركة مع جميع المزايا التمويلية المتاحة ، بما في ذلك توفير التمويل على أقساط شهرية لمدة ستين شهرًا دون الحاجة إلى كفيل مدين أو بدون تحويل الراتب الشهري والمزايا الأخرى التي تناسب الجميع ولكن بعد مطابقة الشروط والأحكام اللازمة للتمويل في المملكة على النحو التالي بالتفصيل:

  • تطلب شركة البيت الأهلي للتمويل في المملكة العربية السعودية توفير فترة خدمة عمل تبدأ من ثلاثة أشهر للعاملين في القطاع الحكومي أو القطاع شبه الحكومي داخل المملكة.
  • كما يتطلب تمويل المرابحة الاستهلاكي في الشركة توفير دخل لا يقل عن 5000 ريال سعودي للموافقة السريعة على هذا التمويل.
  • أيضًا ، يتطلب التمويل الشخصي من خلال شركة البيت الأهلي أن يكون المتقدمون بين سن 21 و 65 عامًا فقط.
  • تمويل مرابحة المستهلك مع شركة البيت الأهلي للتمويل في المملكة العربية السعودية ، بحد أقصى تمويل يصل إلى 100،000 ريال سعودي ، بموافقة الشركة داخل أراضي المملكة.

أهم المزايا التي يقدمها تمويل شركة البيت الأهلي بالمملكة

يتميز قرض الشركة بتوفير سيولة نقدية لجميع العملاء والمقيمين السعوديين تصل إلى مبلغ 100،000 ريال سعودي بموافقة فورية عند الطلب بشرط أن تكون كافة الشروط والضوابط المطلوبة للموافقة على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب الشهري. مع فترة سداد ميسرة للجميع بحد أقصى ستين شهرًا للسداد ومزايا أخرى. التمويل المهم هو كما يلي بالتفصيل الآن:

  • ميزة التمويل بأقساط شهرية مرنة لمدة خمس سنوات من خلال شركة البيت الأهلي للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • قرض شركة البيت الأهلي متاح الآن بدون كفيل سعودي أو بدون كفيل وطني سعودي.
  • التمويل وفق تعاليم الدين الإسلامي في المملكة العربية السعودية.
  • وكذلك التمويل بدون تحويل الراتب لجميع العملاء السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية من خلال شركة البيت الأهلي للتمويل.
  • تمويل شخصي بهامش ربح تنافسي مقارنة بباقي الأموال المتاحة في شركات أخرى بالمملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.