المرأة ومنوعات ||
مربوحة والكبير أوى أبرزها.. مروة حولت شخصيات الدراما والكارتون لميداليات

تعتبر الهدايا من أجمل الأشياء التي قد يقدمها البعض لأصدقائهم وأحبائهم ، مما يجعلهم أكثر قربًا وودًا ، ناهيك عن تقديم هدية تأخذ ملامح وشكل ما تقدمه له. هذا ما فعلته مروة قنديل ، 35 سنة ، حيث استخدمت موهبتها في تصميم العرائس ، والألعاب ، والموديلات ، وصنع الهدايا لمن تحب ، بل وامتد إلى تصميم الميداليات على شكل أصحابها أو تحمل أسمائهم.

اصنع شخصيات مصغرة لشخصيات مشهورة

وقالت مروة في مقابلتها لبرنامج “مبأ العرب” إنه بالرغم من كونها مهندسة بحرية إلا أنها لديها شغف كبير بالفن وخاصة تصميم الموديلات والمنمنمات لبعض الشخصيات وخاصة الشخصيات الكرتونية التي يحبها الأطفال كثيرا ، وتابعت. أن الأمر تطور معها وأصبح تصميم شخصيات مشهورة مثل الكبير أوي ومربح الذي وجده نال إعجاب الكثيرين ممن رأوه.

الهدايا التذكارية ودمى الدببة التي تحمل ملامح الشخصيات الأكثر شهرة ، وأضافت: “أحب أن أصنع العرائس وهذه الدببة الصغيرة كهدايا للأشخاص الذين أحبهم ، فأنا أجعلهم شخصياتهم المفضلة ، لذلك أقدم لهم هدية خاصة. لهم ، ومن هنا بدأ الناس يسألونني بعد ذلك “.

وعن هوايتها التي ظهرت منذ طفولتها ، أنها تحب عمل الأشكال ببعض الأقمشة ثم تعبئتها ، ولكن كان الأمر أكثر صعوبة عند تنفيذ هذه الأشكال مع نفس الأشخاص الذين يقدمون لهم هذه الهدايا ، وأضافت أنه بالرغم من ذلك بذل الجهد في صنع هذه النماذج ، وكانت النتيجة رائعة للجميع. مما جعلها توجه شغفها لإسعاد كل من حولها.

المحار الكبير
المحار الكبير

بُومَة
بُومَة

دمى الدببة الصغيرة
دمى الدببة الصغيرة

عرائس
عرائس

مارد وشوشني
مارد وشوشني

مجسم
مجسم

مجسامي
مجسامي

مربحة وكبيرة
مربحة وكبيرة

ميداليات
ميداليات

الفوز بالميدالية
الفوز بالميدالية

الهدايا
الهدايا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.